الجزء 140

2.1K 26 0
                                    

بدا كيشتد عليها الوجع...مرة يحبس حتى كتستطعم الراحة ويعاود يرجع بشوية ويتم غادي ويتجاهد...صفاء : اويلي شتنا درناها بصح وخليناها وحدها...سيمو : ماسمعتيش فمها خسر !؟فوزي : طلع عند زين الدين ولا صوني ليه يهبط عندها...صفاء : انا نعيط لعصام...اما فرح الجلسة ماريحتهاش..ملي حبس عليها الوجع فلحظة وقفات ومشات حدا البالكون شادة فعلاقة سيروم وجاراها معاها..كتحس بالماس بداو يخدمو حتى كتغمض عينيها وديك الكرش هبطات وثقل كمل عليها...حاسة بالصهد والخنفة شاداها..يلاه سكن عليها الوجع حسات برااااحة...حتى تحل الباب ودخل فوزي....فوزي : والله ماجاي نبرزطك غا تهدني...فرح"ضارت شافت فيه ورجعات شافت قدامها"فوزي"جا حداها وهو يجرها عنفها حط ليها راسها فوق كتفو وتاهي لحال لقاتها سبة ورتاااحت...شوية بدا تاني الوجع كيزاورها...وبدات تنين" : رجع ليك...فرح : مممممممم...قاصح قاااصح افوزي هادشي اهى...فوزي : ياك مولفاه وكنا نديوك لمستعجلات يصربو ليك البرا..نعيط ليهم يضربوها ليك تاني...فرح"تخلطت ليها ضحكة مع البكية والفقصة": واهععهههه..واويلي اهى اهى..واسكوت سكت سكت "عصرات عينيها وايدها لتحت كتحك وتعاود" ففففففففففففوزي : ياناري اش گلت تاني...فرح : واااااااواواو...ففففففففف..عافاك حك ليها ورا ضهري عافاك...دلكو ليا...فوزي : كيفاش ندلك ؟!شافها ضارت خنزرت فيه وهو يدير ايدو بلهلا يحزقو ليه وبدا يدلك ليها ضهرها من تحت....عزات عليه ماعرف مايدير ليها...شوية حتى تحل الباب ودخل عصام وراه صفاء الي وراها سيمو...فرح غا شافتو وهي تمشي لعندو مادا ايديها بسيروم الي فيها...فرح : عصاااااام اهى اهى..غانموووووت غانموووووت اهى اهى...عصام"عنقها عندو راسها على صدرو ايديه محاوطينها وايديها مكمشين ليه فصدرو" : دابا يفوتك داابا...صفاء"مكمشة ملامحها..هزات عبنيها ففوزي الي كيغمز ليها ويحرك ليها بايديه بمعنى ها اش كيتسناك...هزات صبعها بالعرض البطييييء وشيرات لراسها ونطقات بدون صوت" : ااانا ؟فوزي "حرك ليها راسو ونطق تا هو بدون صوت" : اااااي نعم....صفاء"تسمات التسامة صفراء ميتة موراها بالخلعة وقالت" : اهههههه...مابقيتش حاملة..."زادت فرح فالصوت وهي تقفز" اووو...فرح"مخشية فعصام وتبكي" : مممممممم اهى اهى..دلك ليا ضهري عصام دلك اهى...عصام : كيفاش ؟! "شاف ففوزي"فوزي : بحال هوك...وراه كيفاش دلك ليها وهو يدلك ليها عصام تاهو كتحس براحة او نقولو راحة الوهمية وصافي...بقى يدلك ليها ويمشي معاها ويجي...وهي تبكي ومرة تسكت...حتى جلسات وهي تكى مستمتعة بهدوووء الوجع الي حبس شوية...عصام"هز راسو وهو ف فوزي وعقد حجبانو مخنزر" : فين هو زين الدين ؟؟فوزي"شاف فسيمو" : علمتيه ولا مزال ؟سيمو : گلتها ليه گاليا هاني جاي...فوزي : ورا قربات ساعة وماجاش...خرج عصام من شومبر وفطريقو جبد تيليفونو حتى بان ليه جاي كيزرب لاحق عليهم...عصام : فينك اصحبي...زين الدين"بان فيه توثر..ربت ليه على كتفو" : كنت مع الحاج...سير شوفو را فاق...عصام"خرج عينيه بفرحة" : وايلي...زين الدين : انا نعلم فوزي يتبعك...حرك ليه راسو ومشى...اما زين دخل نيشان بانت ليه متكية على جنبها عاطية بالضهو وكتنين..شاف ففوزي وعلمو بالخبر فالبلاصة ناضو بثلاثة بيهم خرجو يتجاراو اما هو مشى ديريكت عند فرح تقابل معاها وتحنى لعندها...زين الدين : كبيدة ديالي...فرح : وووووووووفففففف...هادشي قاصح ازين الدين قااااصح اهى اهى...زين الدين"كيدوز على كرشها بلطف وحنااان..وكيهضر بواحد صوت منخفض كيبووورش" : شنو گلت ليك ديك المرة..صبري ساعتين ربعة خمسة..نهار...وشنو گلت ليك ؟فرح : ديييييك الهضرة مابقاش سوقي فيها اهى...زين الدين"هز حجبانو" : گااااع...فرح : اااه اهى اهى..."عصرات عينيها وهو يبدا يتجاهد عليها تاني" اااااااااااااواواواواواووووووووووووو....خليهم يديرو ليا شي حاجة هادشي قااااصح بزاااااااااف.....ممممممممممممممم واربي ربيييييييييييييييييي....زين الدين : نوضي وقفي تحركي...فرح : مانقدررررررررش اهى...عافاك دلك ليا ضهري...واعتعععععععععع.....واربي ربي.....زين الدين"دار ايدو ورا ضهرها كيدلك ليها" : ذكري الله فرح ذكري الله...ونوضي تحركي باش تسهلي على راسك الولادة..نوضي كبيدة ديالي..."قرب لودنها ونطق" باش تشوفي جدك ممم ؟!...فرح"حلات فيه عينيها فعز الالم الي هي فيه" : مالو ؟؟زين الدين"باسها فشنايفها" : فاق وحالتو مزيانة دابا...فرح"نزلو دموعها يجرييييييو" : اهى اهى...وااااااااااه على فرحة...ممممممم "عصرات عينيها مع بداية الانقباضات تاني"بدا يحبس عليها الوجع تاني...عاونها تا وقفات شد ليها علاقة سيروم تا قادت الوقفة قادها ليها..تا شدتها هي بايدها وضار لجيهة لاخرى...تكات راسها على صدرو معنقها بجنب وخرجو من شومبر...بقى غادي معاها وهي كتمشي بشويا باش تعاون انه تحل ليها الوالدة...فرح : نمشي نشوفو اممم...زين الدين : يتبرزط عليك..مزال ماشي ديال يهضر بزاف دابا..حتى تولدي ونزلي شوفيه...فرح"تعصبات مع الوجعة الي جاتها" : وانا هادشي امتى غايحيد امتاااااا...امتى غانولد وكل مرة تگوليا تتولدي تتولدي امتى..مال هاد الويل مطول عليا....اووووووووو....زين الدين"مالقى مايقول دار ايدو على لحيتو وبقى يشوف فيها مطلع واحد الحاجب ومنزل لاخور..."

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن