18- اقتراح أمير الشاي الأسود
"أعلمني عندما تنتهي هذه المزحة."
"أنا هنا لأتقدم لخطبتكِ الآن، أريد أن أتزوجكِ."
"ماذا، ماذا قلت للتو؟"
سألت كاتيا وهي تبدو مصدومة.
كان الأمر كما لو أن جرسًا قد قُرِع بجانبها، وشعرت بوخز في أذنها.
"قلت أنني أريد الزواج منكِ."
لا، لماذا هذا حقيقي؟
"لماذا؟"
"لماذا سأتزوجكِ؟ لأنني مُغرم بكِ."
"لا، أعني متى وقعتَ في حبي؟"
"بالتحديد؟"
"كلما كُنت أكثر تحديداً، كلما كان ذلك أفضل، لأنني لا أستطيع أن أصدق كلامك."
لم يكُن من المنطقي بَعد كل ما رآه من كاتيا، وبعد كل ما مر به، أن يرغب في الزواج منها.
لو كان من عامة الناس حقًا، كانت ستتفهم كيف أعجب بها لأنها كانت مُختلفة ولأنه لم يرِ النبلاء من قبل.
لكن هوية نيكولاي الحقيقية كانت الدوق الأكبر.
"لقد وقعتُ في حبكِ مرات لا تحصى حتي الآن، ولكن هناك ثلاث لحظات بارزة: المرة الأولى عندما حطمتِ العود علي جمجمة الرجل، والثانية عندما وضعتِ سيفكِ علي عنقي. والمرة الأخيرة عندما صوبتِ البندقية نحو القاتل وهددتيه."
"ضع الخنجر أرضًا وارفع يديكَ لأعلى إلا إذا كنت تريد أن تُصاب برصاصة في جمجمتك."
"عندما سمعتُ ذلك كنتُ متحمساً للغاية. أعتقد أنني أحب الفتاة القوية."
هي تكره أن تقول هذا، ولكن هل هو منحرف؟
كانت كاتيا مُندهشة من ذوق الدوق الأكبر الغريب، وكافحت لابتلاع الكلمات التي كانت على وشك الخروج من فمها.
كان قد وقع في حبها في مرحلة كان الرجال الآخرون يشعرون فيها بالرعب، ويصفونها بالفتاة المسترجلة والشريرة.
"وبعد كل عدم الاحترام الذي أظهرته للدوق الأكبر؟ وبعد كل المرات التي قلتُ لك فيها أن تغرب عن وجهي وأن ترحل بعيداً."
"بل على العكس، لقد أعجبتني تلك الكلمات، ففي اللحظة التي قابلتُكِ فيها سلبتِ أنفاسي".
"حسنًا، هذه مشكلة كبيرة، لقد كدتَ أن تختنق، فلماذا لا تذهب إلى الطبيب بدلًا من هذا؟"
"لقد ذهبتُ إلى الطبيب، وقال أنه لا توجد مشكلة في تنفسي أو قلبي. أنتِ فقط من يمكنكِ أن تشفيني، لأنني مُغرم بكِ."
بدا جادًا جدًا، ولم تستطع كاتيا التفكير في أي شيء للرد عليه.
ربما كانت هي التي فقدت عقلها؟
أنت تقرأ
الدوق الأكبر النشبة يبي يتزوجني وانا رافضة فكرة الزواج!
Viễn tưởngالوصف في أول فصل ❤️❤️❤️❤️