بينما كانت كاتيا تقدم طلب زواجها الثاني، كانت المباراة مستمرة على أرض الملعب.
كان الدوق نوبرت، الذي يتمتع بمهارات رياضية ممتازة، يواجه أضعف فريق، وسرعان ما فاز بالمباراة بعد فترة وجيزة من بدئها. لقد كان منشغلاً بأفكار أخرى، ولم يلاحظ فوز فريقه إلا عندما ارتفعت هتافات الجماهير من المدرجات.
وبعد انتهاء المباراة، بدأ يبحث في الحشد بعينيه عن شخص معين. على الرغم من تهاني وتشجيعات الكثيرين، لم يكن اهتمام نوبرت منصبًا إلا على شخص واحد.
كلوديا.
كل ما كان يشغل تفكيره هو ما إذا كانت قد شاهدت مباراته أم لا. كان بإمكانه العثور عليها على الفور، حتى من بعيد. وعندما تلاقت أعينهما في تلك اللحظة القصيرة، شعر كلاهما وكأن الزمن توقف لبقية الناس من حولهما.
ظلوا ينظرون إلى بعضهم البعض لفترة طويلة حتى اقترب أحد النبلاء من فريق نوبرت وحدثه.
"سموك، حان وقت العودة الآن."
"نعم، صحيح."
ثم توجه نحو خارج الملعب ببطء وكأنه يشعر بالأسف. لم يدرك حتى أنه أسقط شيئًا على أرضية الملعب خلال الحركات العنيفة أثناء اللعب. بعد قليل، بدأ الفريق التالي باللعب في المكان الذي كان فيه نوبرت، وأثناء تحضير أحد النبلاء لبدء المباراة، شعر بشيء يصطدم بقدمه.
"ما هذا؟"
"ما الأمر؟"
"يبدو وكأنه شيء مفقود."
"علينا أن نبدأ المباراة الآن، لذا سلمها إلى الخارج."
بحركة من يده، دخل خادم العائلة إلى الملعب بسرعة وأخذ الشيء المفقود من النبيل.
"لا أعلم لأي فريق ينتمي، ولكنه بالتأكيد شيء مفقود من اللاعب الذي كان هنا قبلكم. سلّمه إلى إدارة الملعب."
"حسنًا."
بينما بدأت المباراة، توجه الخادم نحو خيمة الإدارة ليسلمهم الشيء المفقود. كان الموظفون المسؤولون عن إدارة المباراة مشغولين بمهامهم عندما وصل.
تلقى أحدهم الشيء المفقود من الخادم ووضعه على الفور في صندوق كبير أمام مكتبه. كان الصندوق مليئًا بالعناصر المفقودة الأخرى، مثل الزهور أو المناديل أو المجوهرات التي ألقيت من الجمهور كتعبير عن التشجيع.
في أثناء ذلك، مر بجانب الخادم مجموعة من النساء النبيلات دخلن إلى الخيمة.
"يا لهذه المصيبة! كيف تجرؤين على إلقاء شيء ثمين كهذا؟"
"أعلم، ماذا لو فقدتِه؟"
"لقد ألقيته دون أن ألاحظ، والآن أنا في ورطة."
"إذا لم يكن هنا، فإنكِ لن تتمكني من العثور عليه أبدًا."
"سأكون في مأزق مع والدتي. لقد أخذت هذا الصندوق بدون علمها."