100.القبلة الأولى أمام الجميع

87 8 2
                                    

أدركت كاتيا أخيرًا الحقيقة القاسية: العائلة التي انضمت إليها في بيت الدوق هي بالفعل عائلة فوضوية. كان جميع سكان قصر فيسيل أشخاصًا صعبي المراس.

وبالنسبة لما يُشاع عن نيكولاي كونه طاغية، تبين أنه محض إشاعات. لو كان الطاغية كما يقولون، لكان قد سمم الجميع بشايهم منذ زمن.

بعد إعلانها لموقفها ورسم حدودها، شعرت كاتيا أن الوقت قد حان للانسحاب.

الجلوس في هذا المكان كان يشعرها بالاختناق، وكانت تخشى أن يتسبب البقاء لفترة أطول في سوء حالتها. كانت تتوقع أن تكون حياتها الزوجية صعبة، لكنها لم تتوقع أن يكون كل أفراد العائلة بهذا العداء تجاه زوجها، مما جعل مشاركة الطعام معهم أمرًا مزعجًا للغاية.

تناول الطعام معًا كان يُعتبر دائمًا رمزًا لتقاسم المشاعر. وعلى عكس هذا الجو المتوتر، كانت وجبات الطعام في بيت سميرنوف دائمًا مليئة بالدفء والحب. شعرت كاتيا بألم في قلبها عندما فكرت في زوجها، الذي لم يعرف يومًا هذا الشعور في بيت الدوق منذ خلع والدته تاتيانا.

كاتيا أمسكت بيد زوجها بحنان، وهي تفكر.

"سأكون عائلتك، حتى لو كان الوقت قصيرًا."

على الرغم من أنها تعلم أنها زوجة مؤقتة، إلا أنها أرادت أن تكون دائمًا في صفه.

شعر نيكولاي بحرارة يدها، فالتفت إليها مبتسمًا.

"سأذهب الآن."

"وماذا عن الطعام؟"

"لا أستطيع تناول الطعام مع أشخاص يزعجونني."

همست له بابتسامة.

ضحك نيكولاي وقال.

"سأطلب أن يرسلوا لكِ الطعام إلى غرفتكِ في الطابق العلوي."

"شكرًا لك، سيدي الدوق."

"هل ترغبين في شيء خاص؟"

أجابت بمرح.

"ربما الطبق الذي أعددته لي في الجنوب؟"

ظهر على وجه نيكولاي مزيج من السعادة والأسف.

"كنت أود أن أطبخ لكِ هنا كما فعلت في رحلتنا السابقة، لكن هناك الكثير من المزعجين حولنا."

ضحكت كاتيا وقالت.

"يبدو أنك تفكر في شيء مخيف، أليس كذلك؟"

رد بجدية.

"لا شيء كبير، كنت فقط أفكر في أنه ربما يكون قتل كل هذه العقبات أسرع."

كاتيا هزت رأسها بسرعة، محاولة منعه من التفكير في ذلك. لقد أدركت الآن أن نيكولاي لم يكن طاغية، بل كان حاكمًا يهتم بشعبه ويتفهم احتياجاتهم. قالت له.

"لا، سيدي الدوق. سأحرص من الآن فصاعدًا على أن لا يتمكن أحد من المساس بسمعتك."

نظر نيكولاي إليها بعينين مليئتين بالحب وقال.

الدوق الأكبر النشبة يبي يتزوجني وانا رافضة فكرة الزواج!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن