58. شهر العسل الدموي في فندق الأرواح الشريرة (2)

114 13 3
                                    

بدأ الرجل المتأنق يتحدث بلغة أرشيتيا، وهي لغة الدولة المجاورة عبر البحر.

كاثيا، التي كانت ضعيفة في اللغات الأجنبية، أدارت عينيها نحو نيكولاي بسرعة.

رغم أنها كانت تستطيع فهم بعض الجمل، إلا أنها لم تكن تجيد التحدث إلا بمستوى المحادثة الأساسية.

كانت تعرف فقط العبارات البسيطة مثل التحيات والقواعد الأساسية الموجودة في كتاب "خطواتك الأولى في أرشيتيا"، بالإضافة إلى الجمل الأساسية التي تتكون من الفاعل والفعل.

بخلاف ذلك، كانت لغتها تتراوح بين تجميع الكلمات بشكل عشوائي تقريبًا.

على الرغم من أن استخدام لغة أرشيتيا كان شائعًا في البلاط الإمبراطوري والدوائر الاجتماعية، إلا أنه في هيرسن لم يكن من الضروري تعلمها للاستخدام اليومي.

[هل جئت من أرشيتيا؟]

سأل نيكولاي الرجل بنطق بطلاقة.

بدت على وجه الرجل علامات الارتياح عندما أدرك أنه يمكنه التواصل.

[نعم، صحيح. أنا مينجانو، وأعمل هنا كمدير. أعتذر إذا كانت لغتي الهيرسينية ليست مثالية بعد.]

[تشرفنا، سيد مينجانو. نحن قمنا بحجز مسبق، فقط نحتاج إلى التحقق من ذلك.]

[أوه! تحت أي اسم تم الحجز؟]

دخل المدير إلى مكتب الاستقبال وبدأ في تصفح قائمة الحجوزات.

[الحجز باسم بوريس ترانوف.]

ومع ذلك، بعد البحث لفترة طويلة، رفع المدير رأسه.

[أعتذر، لكن لا يوجد اسم كهذا في القائمة. يبدو أن هناك خطأ ما.]

أغلق نيكولاي عينيه وأعاد فتحهما، مصممًا على أنه سيحاسب وكالة السفر عندما يعود إلى بادوفانجراد على هذا التعامل السيئ.

رأت كاتيا غضبه وحاولت تهدئته، فقد لاحظت أنه كان يحمل تعبيرًا لا يظهر إلا عندما يفكر في أفكار سيئة.

"ماذا يحدث؟ هل لا يوجد اسمي في القائمة؟"

"ما هي إجراءات إغلاق الوكالة؟ هل أبلغ السلطات، أم أنني سأصدر أمرًا بإغلاقها بنفسي؟"

"اهدأ، لا أعتقد أن وكالة السفر ارتكبت هذا الخطأ عمدًا. من الذي يجرؤ على فعل ذلك مع دوق مثلك؟"

خفضت كاتيا صوتها عندما نادت نيكولاي بالدوق.

"تفكيك الوكالة أفضل من تمزيق الأشخاص إلى أشلاء."

"توقفت حتى عن محاولة إيقافك من التفكير في الأمور السيئة، أليس كذلك؟"

"ماذا أفعل، تيا؟ أشعر بالغضب يتفجر في داخلي. لا أعتقد أنني سأرتاح حتى أرى دمًا."

الدوق الأكبر النشبة يبي يتزوجني وانا رافضة فكرة الزواج!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن