الفصل 84. أبناء اللوردات المزعجون (5)

72 7 4
                                    

مايكل، الذي عاد بنظره إلى الساحة بعد كلام زميله، احتضن أصدقاءه بفرح. كان الخصم المصاب يلتف بجسده بقوة ويخرج الزبد من فمه بسبب الضربة التي تلقاها في نقطة حساسة.

بينما كان المقاتل على وشك الموت، لم يكن الناس مهتمين بذلك بقدر ما كانوا سعداء بجني الأموال، وبأن اختيارهم كان صائبًا. لم تكن حياة المقاتلين تعني لهم أكثر من النمل.

عندما حاول المقاتل الذي شجعوه مايكل وأصدقاؤه توجيه ركلة أخرى إلى الخصم المحتضر، دفعه أحدهم بعيدًا. كان المنافس التالي قد صعد إلى الحلبة.

بمجرد أن رأى مايكل وجه ذلك الشخص، انكمش واختبأ بين المقاعد.

"ما الأمر يا سموك؟"

سأل زملاؤه بدهشة، لكنه لم يرد.

'لماذا يكون أخي هنا أيضًا؟!'

يوم مايكل كان سيئًا حقًا.

في هذه الأثناء، نُقل المقاتل المصاب على نقالة، وبدأت المباراة بين نيكولاي والمنافس الجديد. رغم أن نيكولاي كان بإمكانه هزيمته بسهولة، إلا أنه كان يكتفي بتجنب الهجمات، حيث كان يحاول كسب الوقت حتى تتمكن كاتيا والفرسان من العثور على أعضاء نادي ديسبارت.

إضافة إلى ذلك، كان نيكولاي يحاول وقف هذا المشهد البشع الذي يقتل فيه العامة والطبقات الدنيا بعضهم البعض من أجل المال.

'كيف يجرؤون على التلاعب بشعبي بهذا الشكل؟'

عندما رأى نيكولاي النبلاء الجالسين بعيدًا في المدرجات، غمره الغضب حتى شدّ على فكيه.

من خلال الاستماع إلى حديث المقاتلين في غرفة الانتظار، تبين أنهم كانوا في الغالب مرتزقة سابقين. كانت دوقية هيرسن العظمى أكبر مصدر للمرتزقة في العالم، ولكن مع مجيء عصر السلام، فقد العديد من أبناء هيرسن وظائفهم.

رغم أن المرتزقة كانوا بارعين فقط في فنون القتال، إلا أن الانضمام إلى فرقة الفرسان أو الجيش كان صعبًا للغاية. كان عدد الوظائف محدودًا، وكانت مناصب القيادة تذهب لأبناء النبلاء، بغض النظر عن كفاءتهم.

'لهذا السبب أصبحت فرقة الفرسان والجيش في هذه البلاد فاسدة من الداخل.'

حتى في أوقات السلام، كانت القضايا الأمنية مهمة. لم تكن القوة العسكرية مطلوبة فقط في أوقات الحرب، بل كان لا بد من امتلاكها لحماية البلاد من الأعداء.

في هذه الأثناء، كانت كاتيا تتنقل بين المدرجات بحثًا عن أعضاء نادي ديسبارت. كانت تعلم أنهم قد يختبئون بين العامة، لذلك كانت تفتش جميع الأماكن دون تمييز.

كان فرسان الدوقية يرافقونها وهم يتظاهرون بأنهم جزء من الحشد لحمايتها.

بينما كانت كاتيا تبحث بتركيز، اصطدمت بشخص ما وسقطت على الأرض. أمسكت جبينها المؤلم، فمد الشخص يده ليساعدها على النهوض.

الدوق الأكبر النشبة يبي يتزوجني وانا رافضة فكرة الزواج!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن