79.بفضلكِ، أصبحت أحب نفسي

81 8 6
                                    

"ماذا ستفعل لو رآك الآخرون؟"

"في هذا المكان المليء بالعرسان الجدد، أعتقد أننا بحاجة لفعل شيء مثل هذا كي لا نلفت الأنظار."

بكلامه هذا، بدأت كاتيا تلتفت حولها، فلاحظت الأزواج متلاصقين كما لو كانوا كيانًا واحدًا. يبدو أن الأزواج الجدد يستغلون فرصة شهر العسل للتعبير عن حبهم في الأماكن العامة دون قيود.

كانت كاتيا تعلم أن عناد زوجها فيما يتعلق بحمايتها لا يقل قوة عن أي شيء آخر. وبدا أنها لو لم تستسلم لرغبته، لكانت ستقف ثابتة كتمثال حتى غروب الشمس.

في النهاية، استسلمت لرغبته. حملها نيكولاي برفق ونهض بها.

ليترك هذين الزوجين الشابين وحدهما، أشار بوريس للحراس بالتراجع قليلاً ومتابعتهما من مسافة.

"لماذا تحبني، دوقي؟"

سألت كاتيا وهي في طريقهما إلى الفندق.

كان منذ البداية مدركًا أن حذاءها الجديد يسبب لها انزعاجًا، وهو أمر لن يلاحظه إلا شخص يوليها كامل اهتمامه.

'ما الذي فعلته ليحبني بهذا الشكل؟'

كانت تفكر في نفسها.

"ألم أخبركِ من قبل؟ إذا كنتِ ترغبين، يمكنني الحديث طوال الليل عن الأسباب، فهي كثيرة."

"أخبرني سببًا واحدًا فقط."

"واحد فقط؟"

"نعم."

"لأني أصبحت أحب نفسي بعد أن التقيتكِ."

كان هذا جوابًا لم تتوقعه على الإطلاق.

"ماذا تعني بذلك؟"

"أشعر أنني أصبحت راضيًا عن نفسي. قبل أن ألتقيكِ، كنت أكره نفسي. لم يعجبني أي شيء يتعلق بي."

"مثل ماذا؟"

لم تستطع أن تفهم لماذا قد يكون شخص مثله، محبوبًا ورائعًا، غير راضٍ عن نفسه.

"كوني ولدت في عائلة الدوق الأكبر، وكوني ابن رجل مثله، وشخصيتي التي لا تثق بأحد بسهولة ولا تمنح حبها ببساطة، كل شيء."

"..."

"كل قرار اتخذته كان مصحوبًا بالندم والأفكار المزعجة. كنت أخشى دومًا أن يكون القرار الذي سأتخذه غدًا خاطئًا."

هذا هو الثقل الذي يحمله حاكم الأمة. فأي مشكلة بسيطة تصبح مسألة سياسية بمجرد أن تتحول إلى قرار، مما يربط مصير الناس بهذا القرار.

لذلك، لم يكن من السهل تقييم تأثير أي قرار حتى لو بدا صغيرًا.

"لم أكن أرغب في الاستيقاظ صباحًا."

قال نيكولاي بهدوء.

"كنت أذهب للنوم متمنيًا ألا أستيقظ في اليوم التالي."

الدوق الأكبر النشبة يبي يتزوجني وانا رافضة فكرة الزواج!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن