"كاتيا، ما هذا الذي تفعلينه فجأة...!"
غطى نيكولاي شفتيه بظهر يده وتراجع خطوة إلى الوراء.
كان سطح شفتيه، الذي لامس شفتي زوجته، يحتدم كأنه أُحرق.
انتشرت حرارة القبلة في جسده بأكمله، حتى أن أذنيه ومؤخرة رقبته اكتست باللون الأحمر.
لم تستطع كاتيا منع نفسها من الضحك عندما رأت زوجها وقد احمر وجهه كأنه شعلة، وعيناه متسعتان كعين أرنب مدهوش.
"تضحكين الآن؟"
"وتقول لي أنك لم تحبني أبدًا."
"ماذا؟"
"إذا كنت ستقوم بدور، فقم به حتى النهاية. محاولتك غير مكتملة وتكشف كل شيء. أنت تحبني بشدة حتى الموت."
"ها..."
ضحك نيكولاي ضحكة خافتة، بعدما فقد القدرة على الرد بفضل صراحتها المستمرة.
كانت زوجته ذكية، مرحة، وحكيمة.
بغض النظر عن الجنس، كانت أكثر شخص يعرفه بذكاء في هذا الجانب.
كان واضحًا أنه لا يستطيع خداعها.
رغم أنه قرر بصعوبة أن يبتعد عنها من أجل مصلحتها، إلا أنه اكتشف نفسه بسهولة.
كما يقولون، لا يمكنك إخفاء العطس أو الحب.
أدرك نيكولاي أنه لا فائدة من الاستمرار في الكذب الذي لم تصدقه أصلاً.
من البداية كان يجب أن يكون صريحًا ويحاول إقناعها.
"أنتِ على حق. حتى هذه اللحظة، أنا أحبكِ بشدة. لا أعرف كيف يمكنني ألا أحبكِ."
أخيرًا كان صادقًا.
شعرت كاتيا بوخز في أنفها.
عندما تعرضت للرفض غير المتوقع منه وهبطت الدرج مسرعة، كان كل شيء يبدو يائسًا.
لا، حتى في اللحظة التي قبلته فيها بشكل مفاجئ قبل قليل، كانت بحاجة إلى الكثير من الشجاعة.
كانت تعلم أن سبب ابتعاده عنها كان نبوءة، لكن لم تستطع التفكير في طريقة لإقناعه بالتخلي عن قدره الذي يؤمن به.
لذلك قررت أن تواجهه بشكل مباشر، حتى يكون صريحًا بمشاعره.
"أحبك. فقط تخيل يومًا بدونك يجعلني أشعر بالعذاب. أنا شخص لا يخاف الموت، لكنك تجعلني أشعر بالخوف."
كانت هي أيضًا تشعر بنفس الشيء.
حتى اللحظة التي رفعت فيها أصابع قدميها، كانت خائفة من أن يتم رفضها مرة أخرى.
الآن، بدأت تفهم كم هو مؤلم أن يتم رفضك من الشخص الذي تحبه.
كيف كان نيكولاي يتحمل هذا الشعور المؤلم والمخيف طوال هذا الوقت؟