121. فضيحة كبيرة

69 7 0
                                    

بعد أن تأكد كل من الدوق وزوجته من مشاعرهما، غادرا غرفة الانتظار وعادا إلى منطقة الجلوس في المدرج. لسبب ما، تغيرت أجواء الملعب بشكل غريب عما كانت عليه قبل دخولهما إلى غرفة الانتظار.

بدا وكأن الجميع يركزون على شيء آخر غير المباراة.

بينما كانت تراقب الناس وهم يتهامسون بلا توقف، شعرت كاتيا بأجواء غريبة تحيط بالمكان.

'إلى أين ينظرون بهذه الطريقة؟'

هل من الممكن أن يكون أحدهم قد شهد لحظة محاولة شقيق زوجها التودد إليها ونشر الأمر؟ مع ذلك، كاتيا لم تكن تشعر بأي نوع من الذنب. إذا استلزم الأمر، كانت على استعداد لإخبار نيكولاي بكل ما حدث، بما في ذلك كلام مايكل السخيف حول رغبته في أن يصبح عشيقة.

لكنها كانت تتكتم على الأمر خشية أن يتصرف نيكولاي مع شقيقه بالطريقة نفسها التي تعامل بها مع إيفان في الجنوب، حين هدد بقتله.

'أخشى أن يلقيه الدوق خارج النافذة بغض النظر عما إذا كان شقيقه أو لا.'

وفي حال حدث ذلك، فإن الحرب ستندلع فوراً مع أوكسانا. نيكولاي بالتأكيد كان لديه خطة، ولم ترغب كاتيا في أن تخربها بسبب هذا الأمر. وكما كان الحال مع إيفان، لم تكن تريد أن تتلطخ يد زوجها مجددًا.

في النهاية، مايكل سيتلقى توبيخاً قاسياً من والدته أوكسانا فور انتهاء المباراة، ولن تحتاج كاتيا لأن تتدخل.

"ماذا حدث بالضبط هنا؟"

"سيدي الدوق، انظر هناك قليلاً."

التصقت كاتيا بزوجها كأنها حشرة على شجرة قديمة وأشارت بإصبعها نحو مكان ما. لمست بشرتها الناعمة جسد نيكولاي الصلب كالصخر.

نيكولاي، محاولاً كبح ابتسامته، التفت برأسه متبعًا اتجاه إصبعها.

"لا تنظر بوضوح هكذا، فقط القِ نظرة سريعة بعينيك ثم عد النظر إليّ."

بعد سماع همسات زوجته، حوّل نيكولاي نظره بسرعة ثم عاد بوجهه إليها.

"هل رأيت ذلك؟"

"ربما رأيت، لكني لست متأكدًا مما رأيته."

"ما هذا الكلام! لم تنظر جيدًا، أليس كذلك؟"

كاتيا أمسكت بخد نيكولاي وجذبته نحوها، مما جعل جسده يميل قليلاً حتى أصبح على مستوى نظرها تقريبًا. نيكولاي، رغبته في راحتها، احتضن خصرها النحيف بذراع واحدة ليثبتها.

"أليس يكفي أن تمتلئ عيناي بكِ فقط؟"

"لا تمزح!"

"أنا جاد."

"ألا ترى أن الجميع ينظرون لشيء محدد؟"

"والآن بعد أن قلتِ ذلك، نعم، يبدو الأمر كذلك."

الدوق الأكبر النشبة يبي يتزوجني وانا رافضة فكرة الزواج!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن