91. ماء الحياة في فالينبيرغ (1)
أفاقت من نومها فجأة أمام ألسنة اللهب. لم يكن حلمًا. لم يكن لديها وقت للتفكير في ما يحدث، فخرجت من الخيمة بسرعة. رأت بوريس، الذي كان يجلس مستندًا إلى جدار الكهف ويدفئ يديه بالنار، قفز واقفًا فور شعوره بوجودها.
"جلالتكِ، هل استيقظتِ؟"
خرجت فرأت أن الحريق لم يكن قد اندلع بالفعل، بل كان هناك نار موقدة بالقرب من مدخل الكهف.
بجانب بوريس، كان هناك فارسان من فرسان الدوق الأكبر.
"ما الذي يحدث هنا؟ أين الدوق الأكبر؟"
"قبل قليل، ظهرت وحوش شيطانية فجأة، مما أثار الفوضى في المنطقة."
"وحوش شيطانية؟"
تفاجأت كاتيا عندما سمعت كلمة "وحوش شيطانية".
في الواقع، في معظم مناطق هيرسن، نادرًا ما تظهر الوحوش الشيطانية. وينطبق نفس الأمر على إمبراطورية شارمانت المجاورة لهيرسن.
الوحيد المكان الذي كانت تظهر فيه الوحوش الشيطانية كان الغابة الحمراء الواقعة شرق الإمبراطورية.
"نعم، يبدو أن هذه المنطقة قريبة من الغابة الحمراء، فكانت الوحوش الشيطانية محظوظة بما يكفي لاختراق الحدود والانتقال عبر الممرات المائية."
"هل الجميع بخير؟ هل أصيب أحد؟"
"لحسن الحظ، الجميع كانوا في حالة يقظة، لذا لم يُصب أحد بشكل كبير حتى الآن، ولكن الجميع خرجوا لمطاردة الوحوش. نحن بقينا هنا لحماية جلالتكِ."
"إذن، هل هذه النار أيضًا...؟"
"نعم، أشعلنا النار عند المدخل لأن الوحوش الشيطانية تكره النار."
كان المطر يهطل بالخارج بغزارة، فلم يكن بالإمكان إشعال النار هناك، مما جعل هذا المكان بمثابة الملاذ الوحيد الآمن.
"هل أحضرتم الأسلحة والأمتعة الهامة الأخرى؟"
"نعم، أحضرناها... لماذا تسألين عن ذلك؟"
"هل لديكم قوس ونشاب؟"
أحد الفرسان بحث في حقيبته وأخرج قوسًا ونشابًا وسلّمه إلى الدوقة.
كان السلاح المناسب للصيد هو البندقية، ولكن المطر جعل استخدامها مستحيلاً، فكان القوس والنشاب هو البديل.
تفحصت كاتيا القوس والنشاب من جميع الزوايا. كان تصميمه مختلفًا قليلاً عن الذي كانت تستخدمه في بادوفانجراد أثناء الصيد، لكنه كان بسيطًا بما يكفي ليكون مألوفًا لها بسرعة.
"جلالتكِ؟ لماذا تحملين هذا فجأة؟"
تحدث بوريس، الذي كان يشعر بالخوف، بصوت مرتجف.