"حياة؟ بالطبع! "سأخاطر بحياتي من أجلك!"
إيفان، الذي كان محرجًا للغاية لدرجة أنه تلعثم في الكلمات، ضرب صدره وصرخ.
في الواقع، كانت كاتيا الحب الأول لإيفان.
كانت مشاعره تجاهها صادقة، ولكن بعد إذلاله من قبل كاتيا البالغة من العمر تسع سنوات، أثارت رغبته في تملكها ورغبته في التغلب عليها.
كان هدف إيفان الأكبر وحلمه في الحياة هو ترويض هذه الفتاة المسترجلة الجامحة، والمعروفة باسم "امرأة الجنوب الشريرة"، وجعلها امرأته الخاصة.
والآن بعد أن اكتشف أن الدوق الأكبر قد تقدم لخطبتها، لم تعد ديون القمار مهمة.
كان نيكولاي هو الشخص الذي أعطى إيفان إحساسًا شديدًا بالنقص.
لديه مظهر مبهر يبدو كما لو أنه تم إنشاؤه من قبل الحاكم بنفسه، ومكانته من شأنها أن تسحق كل رجال الشمال.
وفوق كل شيء، رجل يتمتع بقوة مطلقة وقوة كبيرة لدرجة أنه لا يمكن لأي رجل آخر في هيرسن أن يهزمه.
في الحروب بين الذكور، دائمًا ما يفوز الأقوى بالأنثى المرغوبة.
لقد أظهر الفرق في القوة من خلال الإظهار لكاتيا، التي كانت تجري بوحشية مثل الجحش، قوة القبضة التي لا يمكن أن يمتلكها سوى الرجال، ولكن عندما التقى خصمًا أقوى، تم الإمساك به من ياقته وسحبه إلى إطار النافذة دون حتى أن يكون قادراً على المقاومة.
أكثر من أي شيء آخر، كان من العار أن يُظهر لكاتيا ذلك المظهر الذليل والضعيف.
على الرغم من عدم معرفة أي شخص آخر، فقد أراد أن يمنعها من أن يأخذها نيكولاي، الذي جعله يشعر بالهزيمة.
"تمام؟ حسناً، هذا أمر مريح. لذا قمت بإعداد اختبار لإثبات مشاعركما. قبل البدء بالاختبار، يرجى التوقيع هنا أولا."
وقامت كاتيا بتسليم القسم الذي أعدته مسبقًا إلى الشخصين.
باختصار، كانت الرسالة أنه بغض النظر عمن هو الفائز النهائي، فإنه سيقبل النتيجة ولن يحتج أو يثير أي قضايا في المستقبل.
بعد أن انتهى الخاطبان من التوقيع، جلست ومدت يدها لسحب العربة التي أحضرها لها كبير الخدم في وقت سابق.
ثم قامت بنقل الغلايتين وفنجانيّ الشاي الموجودين إلى الطاولة.
شاهدها نيكولاي وإيفان وهي تصب الشاي الأسود في فنجانين، دون أن يعرفا ما كان يحدث.
"القواعد بسيطة. أول شخص يشرب كل الشاي الموجود في الفنجان سوف ينجح."
"هذا سهل!"
أمسك نيكولاي بيد إيفان، التي وصلت على الفور إلى فنجان الشاي.
كانت قبضته قوية لدرجة أنه شعر وكأن جميع العظام في يديه سوف تنكسر.