115.يبدو أنني أحببته

86 8 0
                                    

كانت بيانكا تقترب شيئاً فشيئاً من مكان اختباء لوكا، وتحاول تذكر هوية الحصان.

"بيانكا؟"

عندما سمعت الصوت المألوف، استدارت نحوه.

"أختي!"

رأى لوكا بيانكا وهي تركض نحو شقيقتها، فتنفس الصعداء أخيراً بعد أن كان قد كتم أنفاسه.

كان ملقى خلف الشجيرات في وضع غير مريح، حيث كانت ساقاه ملتويتين وجسده مضغوطاً، مما جعله يشعر بالندم المتأخر.

لكن، لم يكن ذلك هو المهم الآن.

بيانكا جاءت إلى العاصمة.

كان يفكر في أنها قد تأتي حول وقت زفاف نيكولاي وكاتيا، ولكن لم يكن في الحسبان أن يلتقي بها بهذا القرب.

لقد نسي أيضاً أنه سيكون هناك حفلة استقبال للسفراء.

في الواقع، قيل أن بيانكا كانت دائماً مريضة في صغرها، ولذلك نادراً ما كانت تأتي إلى الشمال للمشاركة في مثل هذه الفعاليات.

لذا، كان يفكر بشكل مريح، ولم يكن يتوقع أبداً أن تأتي إلى العاصمة قبل الزفاف لرؤية شقيقتها.

'ماذا أفعل الآن؟'

كانت الحفلة مناسبة رسمية ولا بد من حضورها.

يمكنه تقديم عذر مقنع مثل الخوف من الإصابة بالزكام والعدوى في الحفلة، لكنه كان يعرف أن والده، دوق أوبلونسكي، لن يتسامح معه.

على عكس العائلات الأخرى، كان الدوق أوبلونسكي يصر على أن يحافظ أبناؤه على واجباتهم النبيلة بدقة حتى في المناسبات الرسمية.

بين مشاعر السعادة لرؤية بيانكا مجدداً، ومشاعر الألم لعدم وجود وسيلة لتخفيف حبه تجاهها، كانت مشاعره تتصارع داخله.

بينما كان يفكر بعمق، كانت كاتيا سعيدة برؤية شقيقتها، وكانتا تعانقان بعضهما البعض بفرح.

ربما كانت كاتيا ستفهم ما قاله لوكا، لكن كانت مشغولة تماماً بفرحها مع شقيقتها.

"ما هذا؟"

همس خادم دوق سميوروف وهو يرى حصان لوكا.

"يبدو أنه ضل الطريق. خذه إلى قصر الربيع وأبحث عن صاحبه."

قالت بيانكا وهي تعانق شقيقتها.

لحسن حظ لوكا، أخذ أحد الخدم الحصان دون أن يشك في شيء.

"من سيرى الأمر يظن أننا اجتمعنا بعد سنوات."

قالت أليونا، الخادمة في دوقية، وهي تومئ برأسها بابتسامة على وجهها.

على الرغم من أن كلماتها تبدو توبيخاً، إلا أن وجهها كان مغطى بالابتسامة.

كانت أليونا، التي اعتنت بشقيقات سميوروف كالمربية منذ صغرهما، تدرك مدى قرب العلاقة بينهما، لذا شعرت بالفرح.

الدوق الأكبر النشبة يبي يتزوجني وانا رافضة فكرة الزواج!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن