في ذلك اليوم، لم يكن عليها أن تترك يوري يرحل بهذه الطريقة.
حتى لو لم يكن دوقًا، كان ذلك كافيًا.
لو فقط تخلى عن منصب الدوقية وعاشا خارج القصر كما اقترح في ذلك اليوم، لكانت شعرت وكأنها تمتلك العالم بأسره.
لكن الآن أصبح الوقت متأخرًا للغاية.
أصبحت مصممة على أن تصبح دوقة كبرى.
بعد أن فقدت الحب، لم يتبق لها سوى هذا الهدف.
"لا أرغب أن تتطلق من الدوقة الكبرى أو شيء من هذا القبيل. كل ما أريده هو أن أظل أنا وهذا الطفل بالقرب منك. هذا كل ما أطلبه. سأعيش في صمت دون أن أقول شيئًا."
"ماذا؟"
"حتى لو لم يكن بإمكانه أن يصبح دوقًا، أليس لديه الحق في أن يُحب على الأقل؟"
"......"
"لا أطلب منك معاملته مثل الأمير نيكولاي. يكفي أن تعامله بلطف كما تعامل طفل الدوقة الكبرى. فقط قل له مرحبًا عندما تقابله، وابتسم له وناديه باسمه. هذا سيكون كافيًا."
بالطبع، كانت تلك كذبة تهدف إلى طمأنة يوري.
في النهاية، لم يُخرج يوري أوكسانا من القصر، لكنها أصبحت تتطلع إلى المزيد والمزيد كلما مر الوقت.
كانت تُفاجئه بقبلات غير متوقعة، وتحتضنه فجأة من الخلف.
في كل مرة كان يوري يبتعد عنها باندهاش ويبدو عليه الجدية، لكنه لم يستطع أن يغضب لأنه لم يكن يعلم متى قد تفتح فمها وتتحدث.
ثم جاء ذلك اليوم.
اليوم الذي تجاوزت فيه أوكسانا الحدود بجدية.
خرج يوري من مكتبه ودخل إلى غرفة النوم حيث كانت تاتيانا نائمة. خلع ملابسه ودخل إلى الحمام.
بعد أن أنهى استحمامه وخرج مرتديًا رداءً، صعد إلى السرير، لكنه لاحظ أن زوجته التي كانت مستلقية بظهرها نحوه تبدو مختلفة بطريقة ما.
"من أنتِ؟"
عند تلك الكلمات، استدارت أوكسانا التي كانت ترتدي شميزًا شفافًا.
كانت قد أعطت تاتيانا مهدئًا لتنام في غرفة أخرى، واستلقت بنفسها في السرير.
"ألا تمل من النوم مع نفس المرأة كل ليلة؟ اليوم، دعنا..."
"......اخرجي."
"ماذا قلت؟"
"ألم تسمعي عندما قلت اخرجِي؟"
شعرت أوكسانا بالخزي ونزلت من السرير.
"كيف تستطيع أن تفعل بي هذا؟ سأخبر كل شيء لتاتيانا... كل شيء!"
"أنا من يجب أن يخبرها. لم أعد أستطيع خداعها بعد الآن."
عندما همّ يوري بالخروج بحثًا عن تاتيانا، أمسكته أوكسانا بسرعة.