82. أبناء اللوردات المزعجون (3)

71 7 0
                                    


ركض نيكولاي كالمجنون باحثًا عن كاتيا بعد أن أدرك اختفاءها. خلال تلك اللحظات، طغت عليه أفكار متعددة.

كان قد وعد نفسه بعدم إبعاد نظره عنها ولو للحظة، فلماذا حدث هذا؟ بل بالأحرى، لماذا أشركها في مثل هذا الخطر من الأساس؟

'هل ما زلت أستحق أن أكون حاميها؟ ماذا لو حدث لها مكروه؟'

لكن في تلك اللحظة، لم يكن لديه ترف الوقت للتفكير في اللوم الذاتي. كان العثور على كاتيا هو الأولوية القصوى.

وعندما اكتشف المسحوق السحري الذي تركته كاتيا خلف المبنى، ركض دون تردد متتبعًا أثرها حتى وصل إلى هنا.

رأى انعكاس ظل زوجته على النافذة، فحطمها بسرعة ليدخل إلى داخل النادي دون أن يقترب منها حتى لا تصاب بأي أذى.

لم يكن هناك أحد قادر على إيقاف هذا الدوق، الذي فقد عقله بسبب قلقه على زوجته.

بدأ يضرب الأعضاء ويرميهم في جميع الاتجاهات، حتى تطايروا في الهواء من قوة ضرباته.

"ما الذي يحدث هنا؟ ولماذا هو هنا؟"

كان مايكل يحاول الزحف بعيدًا عن الأنظار، لكن زملاءه ألقوا به أمام نيكولاي.

" جلالتك!"

"شش، اصمت!"

همس الأعضاء لبعضهم البعض قبل أن يقرروا اصطحاب مايكل والهرب عبر الباب الخلفي.

لم يعرفوا أن الرجل القوي كان نيكولاي، لكنهم أدركوا أنه لو انكشف وجود مايكل في هذا المكان المليء بالجريمة، ستكون العواقب وخيمة.

إذا اكتشفت أوكسانا أن مايكل تورط في هذا الموقف، فلن تدعهم ولا عائلاتهم يفلتون.

بينما تحول النادي العريق إلى ساحة فوضوية، طاردت كاتيا الأعضاء الفارين.

"لا تهربوا!"

خلعت حذاءها وقذفته نحو أحدهم وهو يصعد إلى العربة. أصاب الحذاء رأس الرجل مباشرة.

"آه!"

التفت الرجل بوجه غاضب، وبانت ملامحه تحت ضوء القمر: بشرة بيضاء كالثلج، وشعر فضي يتحرك مع الرياح، وعينان زرقاوان بلون السماء.

توقفت كاتيا عن الركض ونظرت إليه بتمعن. وكذلك مايكل الذي شعر بالدهشة عندما تلاقى نظره مع المرأة التي كان قد أعجب بها قبل قليل.

"أسرعوا واصعدوا!"

سحب الأعضاء مايكل داخل العربة وهربوا مسرعين.

"هل أنتِ بخير، تيا؟"

ركض نيكولاي نحوها وأمسك كتفيها بفزع وهو يفحصها بحثًا عن أي إصابات.

"هل أصبتِ بشيء؟"

"أنا بخير. لقد جئت في الوقت المناسب، يا دوق-."

الدوق الأكبر النشبة يبي يتزوجني وانا رافضة فكرة الزواج!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن