70.بوريس يشعر بالظلم

102 13 2
                                    


قبل ظهور مايكل في عائلة الدوق الأكبر، كان نيكولاي الابن الأصغر المحبوب بلا منازع.

تاتيانا، التي أصبحت الدوقة الثانية، لم تكن محبوبة من زوجها في البداية، ولكن في النهاية، فتح لها الدوق الأكبر يوري قلبه وأصبح زواجهما سعيدًا.

وكان نيكولاي الابن الأصغر لفارق ستة أو سبعة أعوام عن أشقائه غير الأشقاء، رسلان وكلوديا، اللذَين وُلدا من زوجة يوري الأولى، وكانوا يعاملونه بحب وحنان.

اعتقد نيكولاي في صغره أن هذه السعادة ستدوم إلى الأبد. ولكن دخلت أوكسانا إلى العائلة الكبرى كعاصفة جلبت معها الخراب، بعد أن أصبحت خادمة لتاتيانا.

أوكسانا، ابنة الكونت بورودين، كانت قد تزوجت في أرشيتيا وعادت إلى الوطن مطلقة مع ابنها.

تاتيانا، التي قابلتها في حفلة بالصدفة، أصبحت صديقتها وجعلتها خادمتها فيما بعد، دون أن تشك ولو للحظة أن كل شيء كان جزءًا من خطة أوكسانا.

لم تكن تاتيانا تعرف أن أوكسانا كانت الحب الأول لزوجها. يوري كان قد وقع في حب أوكسانا قبل زواجه من ييفغينيا، ولكن انتهى بهما الأمر بالانفصال بسبب معارضة والدته.

كانت والدة يوري تخشى عودة الطبقة الأرستقراطية القديمة إلى السلطة إذا أصبحت أوكسانا، التي تنتمي إلى عائلة بورودين، دوقة كبرى.

لذا اختارت والدته ييفغينيا وتاتيانا، وكلاهما من الأرستقراطية الحديثة، كزوجتين لابنها.

"مرحبًا، أنا اسمي نيكولاي. ما اسمك؟"

"م... مايكل، سموك."

"عندما نكون وحدنا، نادني أخي."

"ماذا؟"

"ليس لدي أخ، لذلك سأكون أخاك."

بفضل العلاقة الجيدة بين الأمهات، أصبح نيكولاي ومايكل صديقين. كان نيكولاي دائمًا يتمنى أن يكون لديه أخ، لكن تاتيانا كانت ضعيفة ولم تتمكن من تلبية رغبته بعد أن نصحها الأطباء بعدم الإنجاب مرة أخرى.

لذلك، قدمت له ابن أوكسانا كبديل.

كان الطفلان لا يفترقان، كأنهما أخوين حقيقيين. كان نيكولاي يحب مايكل، ومايكل كان دائمًا يبحث عن نيكولاي بمجرد أن يفتح عينيه.

"أنا أحسدك يا أخي."

"على ماذا؟"

"والدك هو أقوى شخص في البلاد، أليس كذلك؟"

"هو الحاكم، لذلك هو الأقوى."

"وكل هذا القصر الواسع والجميل ملك لك، والجميع ينحنون لك، وأحب لقب 'سموك'، وأيضًا ملابسك جميلة جدًا."

كان مايكل أحيانًا يشتكي لنيكولاي هكذا. كانت عائلة الكونت بورودين أرستقراطية غنية، لكن لا يمكن مقارنة أي عائلة بعائلة الدوق الأكبر.

الدوق الأكبر النشبة يبي يتزوجني وانا رافضة فكرة الزواج!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن