39- كان العيش مع أهل زوجتي هو حلمي

149 21 10
                                    

"كيف استطعت البقاء في مكان كهذا؟"

قال دوق سميرنوف بعينين مغرورقتين بالدموع.

"مهما كانت هذه مهمة سرية، إلا أنك تقوم بمهام الدولة. كان من الصعب عليّ أن أراك تتعرض لمثل هذه المعاناة كواحد من خدمك."

"أؤكد لك أنني لم أشعر بأي إزعاج."

"إذا كنت توافق، ماذا لو بقيت في منزلي حتى موعد مغادرتك إلى المدينة التالية؟"

أخيرًا، وقع في الفخ.

لقد ابتلع الدوق الطعم.

ابتسم نيكولاي بخفة، لكنه تظاهر بالرفض للحظة، وقال:

"أقدر عرضك، لكنني لا أريد أن أسبب لك إزعاجًا."

قال الدوق: "إذا كان الأمر متعلقًا بالأمن، فسأضمن أن يلتزم الخدم الصمت. إذا انتشر خبر وجودك في الجنوب بين النبلاء الآخرين، فقد يسبب لك ذلك مشاكل."

"ومع ذلك، كيف يمكنني أن أزعجك؟ أنا ممتن بما فيه الكفاية للعشاء الفاخر الذي قدمته لي اليوم."

"ما هذا الكلام؟ هناك غرف إضافية على أي حال. إذا بقيت في الجناح الغربي، فلن تصادف الزوار هنا، وهناك أيضًا ساحة خلفية متصلة به، مما يسهل عليك القيام بتدريباتك الصباحية دون الحاجة إلى الذهاب بعيدًا إلى الغابة."

وافق الفرسان على ذلك بإيماء رؤوسهم، وكان كل شيء يسير كما خُطط له.

قبل أن يغادر، أوصى نيكولاي بوريس بأن يكشف كل الأمور المتراكمة خلال وجبة العشاء. كان هناك بعض الاستياء من موضوع السكن، لذا لم يكن الأمر كذبة بالكامل.

كان نيكولاي سعيدًا لأنه سيكون قريبًا من من يحب، وكان الدوق سعيدًا لأنه قلل من قلقه تجاه الدوق الأكبر، وكان الفرسان سعداء لأن الإزعاج قد زال وتقليل وقت التنقل.

كان الجميع يكسب من هذا الترتيب، باستثناء كاتيا.

"لكن، أليس هذا أمرًا خاطئًا؟ إذا علم الناس فيما بعد أن الدوق الأكبر أقام في بيتنا خلال مهمته السرية، فقد يتحدث البعض عن حصولنا على مزايا خاصة."

بما أن دوق سميرنوف كان حاكمًا نزيهًا ويدير أراضيه بعناية، فلن يواجه أي مشكلة، لكن النبلاء الفاسدين قد يثيرون الاعتراضات.

قال نيكولاي: "كاتيا محقة. لا يجب أن يشعر أي شخص بعدم الراحة في البيت."

الآن، كان الجميع ينظر إلى كاتيا بنظرات لوم.

قال نيكولاي وهو ينهض من مقعده: "لقد تأخر الوقت، سأغادر الآن."

وقفت ليكا أمامه، وكأنها ترفض مغادرته، وبدأت تنبح.

"هوف!"

الكل كان في صف نيكولاي، من الخادمة إلى الأب وبيانكا وليكا. حتى الفرسان الذين لم يكملوا وجبتهم بعد، نهضوا معبرين عن استيائهم.

الدوق الأكبر النشبة يبي يتزوجني وانا رافضة فكرة الزواج!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن