"كانت الفتاة في السابعة من عمرها في ذلك الوقت، وكان الصبي يبلغ حوالي التاسعة. كان الصبي أيضًا صغيرًا لكنه خاطر بحياته وقفز في البحر لإنقاذ حياة الفتاة."
Q
قالت بيانكا وهي تسترجع ذكريات حبها الأول."حدث ذلك في منتجع. هل سمعت عن هذه القصة من قبل؟"
أجاب لوكا، وهو يهز رأسه نفيًا لأنه سمع القصة لأول مرة، دون أن يدرك أنها كانت قصته هو.
في ذلك اليوم، عُثر على لوكا فاقدًا للوعي في وسط الشاطئ بعد أن أنقذ بيانكا. عائلة دوق أوبلونسكي كانت مترددة في إظهار ابنهم الأصغر للعامة بسبب احتمال إصابته بإعاقة دائمة في النطق، لذا أخذ الخدم الطفل بسرعة إلى مكان الإقامة قبل أن يراه أحد.
لوكا، الذي أغمي عليه بسبب ضربة شمس أثناء تجوله في الخارج وهو في حالة ضعيفة، لم يتذكر ما حدث لاحقًا. ونتيجة لذلك، لم يعاقبه الدوق بسبب حماية والدته له، وانتهت الحادثة هناك.
رغم عدم تذكره، إلا أن الشعور بالذنب لأنه لم يتمكن من طلب المساعدة بصوت عالٍ للفتاة في ذلك اليوم ربما ساهم في تجاوز لوكا لمشكلته في النطق بعد فترة وجيزة.
"ما الأمر؟ هل أستطيع مساعدتكِ في شيء؟"
ردت بيانكا بابتسامة مرحة على الرغم من خيبة أملها عندما لم يعرف لوكا القصة التي كانت تأمل في سماع شيء عنها.
"لا بأس، إذا لم تعرف فلا مشكلة."
فكرت في أنها ستعود قريبًا إلى الشمال لتبحث بنفسها.
في تلك اللحظة، أثناء سيرهما بجانب بعضهما، تلامست يديهما. ارتبك لوكا وسحب يده بسرعة دون وعي، حيث شعر بوخز كهربائي عند ملامسة بشرتها الناعمة.
"آسف! لم أقصد!"
"عما تعتذر؟"
"لقد لمست يدكِ..."
"نحن نسير بالقرب من بعضنا، لذا من الطبيعي أن يحدث ذلك."
"سأبتعد قليلًا!"
قبل أن تتمكن بيانكا من الرد، مشى لوكا مبتعدًا بسرعة لتجنب إظهار وجهه المتورد. كان يسير بسرعة كبيرة بحيث لم تتمكن بيانكا من اللحاق به، واضطرت للإسراع وراءه وهي ترفع فستانها.
أثناء محاولتها اللحاق به، انفلتت الشريطة المثبتة على قبعتها بفعل الرياح القوية، فتطايرت القبعة واستقرت على غصن شجرة.
نظرت بيانكا إلى القبعة ثم إلى لوكا البعيد، وقررت استرجاع القبعة لأن أختها هي التي أهديتها لها ولا يمكنها التخلي عنها.
كانت الشجرة متكئة نحو البحيرة، مما جعل من السهل الوصول إلى القبعة دون الحاجة إلى تسلقها. لكنها لم تدرك أن العشب المغطى بالندى كان زلقًا، فانزلقت وسقطت في البحيرة.