بارت رابع عشر

9.5K 302 9
                                    

مررت هزان أصابعها خلال خصلات شعرها القصير..أغمضت عينيها و ضغطت على مقبض الباب بقوة..و مرضها هو مصيبتها الأخرى و التي عانت منها خلال السنوات الماضية..عندما اكتشفت اصابتها بمرض السرطان..سرطان الدم..و من المضحك المبكي أنها كانت لوحدها..دون سند..دون مال يسمح لها بالتداوي..دون أحد يقف إلى جانبها أو يساعدها على تجاوز محنتها..كان قاسيا جدا عليها أن يعالجها الدكتور أوموت دون مقابل..و أن تتكفل جمعية خيرية بمصاريف العلاج الكيمياوي و بقاءها في المركز الطبي..قد يكون شفاءها منه بفضل متبرع بنقي هو الأمر الوحيد الإيجابي الذي حدث معها خلال تلك السنوات..و لذلك يتصل بها أوموت من فترة إلى أخرى لكي يطمئن على إجراءها للتحليل الدوري..هو تحليل روتيني تجريه لكي تتأكد أن المرض لم يعد إليها..كرهت نفسها عندما كانت تنظر إلى وجهها في المرآة..و إلى رأسها الأصلع ..دون شعرة واحدة..مرحلة قاتمة و سوداء يرتعد جسدها بقوة كلما تذكرتها..فقدت ذلك الشعر الطويل الذي كان يعشق والدها مداعبته..فقدت احساسها بأنها أنثى تحب و تعشق ..فقدت رغبتها في الحياة شيئا فشيئا..لكن وجود الدكتور و بعض المرضى الآخرين الذين كانت تلتقي معهم كان يعطيها الواساة التي لم تجدها من أقرب الناس إليها..مسحت هزان دمعة سخية سالت على خدها..و فتحت الباب و خرجت..وجدت إيلكار واقفا مع ياغيز..قالت" إيلكار باي..أريد أن أتحدث معك لو سمحت" ابتسم ايلكار و قال" طبعا هزان هانم" و تبعها إلى الحديقة..

المنبوذةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن