حملقت هزان في ياغيز للحظات غير مصدقة ما سمعته منه..أخذت تتحرك هنا و هناك بلا هدى..ألم شديد مزق قليها و دموع حارقة ملأت عينيها..أخذت تتمتم" هايير..هايير..اولماز..لا..لا..مستحيل..أختي لا تفعل بي هذا..غير معقول..هل أختي هي من كانت حقا السبب وراء ابعادي طيلة تلك السنوات؟ ايناناميوروم..لا أصدق..أوف يا..ديلريجام..سأجن" اقترب منها ياغيز..احتوى وجهها بين يديه..و أخذ يحاول تهدأتها" هزان..باك باكيم بي بانا..انظري إلي..انظري إلي..أعلم أن ما سمعته قاسي و مؤلم..لكنني أقسم لك أن هذه الحقيقة التي أخبرتني إياها الخادمة..إضافة إلى أمور أخرى لا أستطيع اخبارك بها قبل أن أتأكد أو أحصل على دليل يؤكد ذلك..و الآن..افهمي ما سأقوله..يجب أن تفعلي ما أطلبه منك..هذا هو الحل الوحيد لكي تسمعي بأذنيك و تتأكدي مما أخبرتك به..تمام مي؟" كانت نظرات هزان تائهة و عقلها متوقف عن التفكير..فأن تتلقى ضربة كهذه من أقرب الناس إليها أمر يصعب عليها تحمله بعد كل ما عانته..بهذا الذي أخبرها به ياغيز..أيقنت أنها خسرت عائلتها..أم توفيت..و أب ظلمها و مات قبل أن يعانقها او يسأل عنها حتى..و أخت..كانت هي السبب في نفيها طيلة خمس سنوات..مسح ياغيز دموعها بأصابعه و عانقها بقوة بين ذراعيه و هو يقول" هزان..حياتي..أرجوك..لا يجب أن تنهاري..كوني قوية و متماسكة..أنا آسف..آسف جدا..لكن كان يجب أن تعرفي الحقيقة..و الآن..اسمعي جيدا ما سأقوله" ..في غرفتها نظرت نازان إلى سيفنش و قالت" نعم ..أنا غبية..أنا أغبى انسانة على وجه الأرض..لأنني صدقت شيطانة مثلك..و جعلتها تتلاعب بي..و تجعلني دمية بين يديها..لكن زمن خضوعي لك انتهى..سأذهب من هنا..و سأنجو منك و من تهديداتك الحقيرة" ابتسمت سيفنش بسخرية و قالت" لن يكون ذلك سهلا..تريدين أن تهربي قبل أن تتحملي لوحدك مسؤولية ما حدث منذ سنين..هايير..يجب أن تكوني أنت كبش الفداء..فتخسر هزان أختا..و تتمسك بأخت أخرى..ستأخذ مكانك و كل ما تملكين..يجب أن تعرف هزان بما فعلته معها..و بعد ذلك تستطيعين الذهاب إلى حيث تريدين" ضحكت نازان و قالت" هايير..لن يحدث ذلك..و حتى ان عرفت هزان بما حصل منذ خمس سنوات..فستعلم ايضا بأنك أنت من خططت لكل شيء منذ البداية..لن أنكر أنني كنت الأداة المنفذة..لكنك أنت من كنت العقل المدبر..أنت من حرضني ضد أختي و رسم لي أحلاما وردية مع ياغيز..أنت من رسم خطة ابعادها..و أنت من حرضني على اغواء ياغيز لكي ينام معي و يصبح مجبرا على الزواج مني..أنت من فعل كل هذا..لن أنفي أنني مذنبة..لكن السبب الرئيسي في كل ما حصل" صمتت نازان فجأة عندما رأت هزان و ياغيز يدخلان..
أنت تقرأ
المنبوذة
Romantizmهي فتاة في الخامسة و العشرين من عمرها..لطالما كانت مكروهة و منبوذة من قبل أهلها..و من قبل الحياة أيضا..خمس سنوات قضتها منفية..بعيدة عن عائلتها..و عنه..و اليوم..عادت..لتجد أن كل شيء تغير..لكن ظلم الحياة لها مازال مستمرا..فليس أقسى من أن تجد أن حبيبك...