بارت أربعة و تسعون

4.7K 130 0
                                    

ضغط ياغيز على هزان بين ذراعيه و قبل عنقها كما يحب أن يفعل دائما ثم دخلا معا إلى المنزل..جرت نحوهما نازان فور دخولهما و قالت" أبلا..جيداء تقوم بجمع الأموال و المجوهرات..أشعر أنها ستقدم على فعلة شنيعة" ابتسمت هزان و قالت" كوركما أبلا..لا بد أنها تحاول أن تؤمن مستقبلها في غياب أمها..لا مشكلة..المال لا يعني لي شيئا..و هناك أمر آخر..سأجري تحليل حمض نووي لي و لها لكي أتأكد من قصة أخوتنا..و ان كانت صحيحة..فسأعطيها حصتها من الميراث..لن أجعلها تعيش منبوذة كما عشت أنا" نظر إليها ياغيز و قال" هزان..أنت رائعة..لك قلب ألماسي..و تستحقين كل سعادة الكون" ابتسمت له هزان و لم تجبه احتراما لمشاعر أختها الواقفة أمامهما..طأطأت نازان رأسها للحظات ثم رفعته و قالت" أبلا..أريدك أن تسمحي لي بالسفر..أريد أن أبتعد عن هنا..سأزور عددا من البلدان حول العالم..و سأحاول نشر القصص التي أكتبها علها تلقى رواجا عالميا" عبست هزان و قالت" لكن..أبلا..لماذا تريدين تركي لوحدي ها هنا؟ ألا نستطيع أن نعيش معا كعائلة واحدة؟" نظرت نازان إلى ياغيز و أجابت" هايير..لا أستطيع..من الأفضل لي و لكما أن أكون بعيدة عنكما..أنا لم أكن أختا جيدة لك..و يجب أن أعطيك فرصة لعيش السعادة مع من تحبين..أعدك أنني لن أقطع اتصالاتي عنك و سأزورك بين حين و حين..لكن الأفضل لي أن أذهب من هنا..لا ترفضي أرجوك" لمعت الدموع في عيون هزان و قالت" ما دمت تريدين ذلك فلن أمنعك..لكن..عديني أن تبقي على تواصل معي..و ألا تتأخري في طلب المساعدة مني فور احتياجك لها..لا أريدك أن تعاني ما عانيته..تمام مي؟" عانقت نازان أختها و قالت" تمام أبلا..أحبك جدا" اجابت هزان" بان دي..و أنا أيضا" ..ابتعدت نازان عنهما فقال ياغيز" سأذهب لأرى جيداء..و نلتقي بعد قليل" هزت هزان رأسها و تابعته و هو يبتعد ..و فجأة شعرت بضربة قوية على رأسها و سقطت مغشيا عليها..

المنبوذةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن