بارت خامس عشر

9.4K 292 1
                                    

جلسا معا على المقاعد المغطاة بقماش حريري بني اللون..سأل إيلكار" ايي هزان هانم..ماذا قررتي؟" صمتت هزان قليلا ثم أجابت" كابول ايدامام..لا أستطيع أن أقبل..أنا آسفة..أنا أرفض الميراث الذي تركه أبي لي" نظر إليها إيلكار للحظات..تفحصها بنظرات فضولية..ثم قال" لا أعلم ماذا حدث معك..أو لماذا كنتي بعيدة عن العائلة..و بصراحة..لدي رغبة قوية في معرفة ذلك..أتمنى أن تأتي تلك الفرصة التي ستكونين فيها قادرة على التحدث معي عن الماضي..أما بخصوص الميراث..فأعتقد أنك يجب أن تفكري أكثر بالأمر ..ما تركه المرحوم من حقك..و لا أحد يستطيع أن ينكر ذلك..أو يناقشه..إذا كنت خائفة من اعتراض أحد أفراد العائلة على ذلك فأنا اطمئنك بأن.." قاطعته" هايير..ليس هذا ما قصدته..أنا أرفض هذا الميراث لأنني لا أريده..أرجوك..تصرف على هذا الأساس" وقفت هزان و وقف إيلكار قبالتها ..تنهد بعمق و قال" لسبب لا أعلمه..أشعر أنك يجب أن تقبلي..أشعر أن هذا الميراث أقل من حقك حتى..أشعر أنك الوحيدة القادرة إدارة المصانع و الشركات..و لا أستطيع أن أفهم سبب رفضك" نظرت إليه هزان و قالت" لدي أسبابي الخاصة..هذا كل ما في الأمر..و الآن عن اذنك" و تحركت مبتعدة ..تابعها إيلكار بعيونه..تمنى أن يكون قريبا منها أكثر..أن يفهم سبب الحزن و اليأس الذي يغلف نظراتها..أن يعرفها أكثر و أن يغوص في أعماق ماضيها و حياتها..عله يكون قادرا على مواساتها و على محو حزنها..لكنها كانت متباعدة و صامتة..في طريقها إلى غرفتها..اعترضها ياغيز و سد الطريق أمامها..نظرت إليه بغضب فقال بسخرية" نولدو؟ ماذا حدث؟ هل اتخذت قرارا ؟ " ابتسمت و أجابت" و لماذا تسأل؟ فيم يعنيك الموضوع؟ ..إذا كنت تخشى أن آخذ حق زوجتك و أن أشاركها في ميراثها..فلا تقلق..أنا ذاهبة..سأعود من حيث أتيت..و تستطيع أخذ كل الأموال أنت و نازان..لا مكان لي هنا" لمعت نظرة حزن في عيون ياغيز سرعان ما أخفاها و هو يقول" لا علاقة لي بالميراث..أنتما ابنتا المرحوم و الميراث من حقكما فقط..أنا أردت فقط أن .." قاطعته" لا تقل شيئا..اذهب إلى زوجتك و دعني و شأني" ثم ازاحته عن الطريق و دخلت إلى غرفتها..

المنبوذةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن