خرج ايلكار من غرفة المكتب و تبعته هزان..طلبت من الخادمة اخبار الجميع بأنها تنتظرهم في الصالون..بعد لحظات..كانوا يقفون أمامها في انتظار ما ستقوله..قالت" أعتذر لإزعاجكم..لكن هناك أمرا هاما علي أن أخبركم به" سألت سيفنش بنفاذ صبر" قولي" قالت" لن أطيل..لقد قررت أن أقبل الميراث الذي تركه لي والدي..و سأشرف بنفسي على ادارة أمور المصانع و الكروم..أتمنى ألا يكون هناك معترض" قالت نازان" عن أي اعتراض تتحدثين؟ هزان..أنت صاحبة حق..و لا يحق لأحد أن يعترض على ذلك" سحبت سيفنش ابنتها جيداء و صعدت إلى الطابق العلوي..أما ياغيز فنظر إليها بعيون تعكس سعادته و فرحه بقرارها لكنه لم يقل شيئا..اقتربت نازان من أختها و عانقتها و هي تقول" جيد ما فعلته أختي..أنا سعيدة لأنك ستبقين معنا هنا" ربتت هزان على ظهر أختها و قالت" شكرا أختي..سأذهب الآن إلى المصانع" ابتعدت عنها نازان و قالت" عزيزتي..أنا آسفة لأنني لم أستطع أن أدير المصانع كما يجب..أنت تعلمين أنني لا أفهم بأمور العنب و صنع النبيذ..كل ما أجيد فعله هو كتابة قصص الأطفال الصغار..أتمنى أن تستطيعي أن تنقذي الماركة..أنا واثقة أنك ستنجحين في ذلك" ابتسمت هزان و لامست وجه أختها و هي تهمس" لا تلومي نفسك..ما حدث لم يكن ذنبك أنت..اذا بقيت أتحدث معك هنا..سأتأخر..إلى اللقاء يا حلوة" و حملت حقيبتها و مرت أمام ياغيز الذي تابعها بعيونه و خرجت..ركبت السيارة صحبة إيلكار و انطلقا معا..رحب العاملون في المصنع بهزان و اصطحبها ايلكار و مدير العاملين في جولة في المكان..لاحظت هزان أن الآلات تحتاج إلى صيانة و تجديد..و أن طريقة تصنيع النبيذ قد صارت تقليدية و تحتاج إلى إنتاج شيء لا يشبه سابقيه..منتج يكون مختلفا في المذاق و طريقة التعليب و التغليف..كانت تعلم أن ذلك سيحتاج منها إلى وقت و جهد كبيرين..لكنها كانت مصرة على فعل ما تبرع في فعله..اجتمعت بالعاملين و أخبرتهم بأن يوقفوا عملية التصنيع في الوقت الحالي إلى أن تعطيهم الوصفة الجديدة و أن تستورد آلات حديثة..انتهى الإجتماع فوقف ايلكار بجانبها و قال" هزان هانم..ما رأيك أن نتناول الغداء في مطعم قريب؟ لقد تعبت كثيرا" قالت" معك حق..و جعت كثيرا ايضا..هيا لنذهب" و خرجا معا..
أنت تقرأ
المنبوذة
Romanceهي فتاة في الخامسة و العشرين من عمرها..لطالما كانت مكروهة و منبوذة من قبل أهلها..و من قبل الحياة أيضا..خمس سنوات قضتها منفية..بعيدة عن عائلتها..و عنه..و اليوم..عادت..لتجد أن كل شيء تغير..لكن ظلم الحياة لها مازال مستمرا..فليس أقسى من أن تجد أن حبيبك...