2
دخلت وشافت يماها في حالة مريضة يديها مربطين مش قادرة تعمللها حتى حاجة مشات ليها تجري ...
عايشة:ماما وشبيك ماما راكي مليحة ....
فطيمة:شوية بنتي متخميش عليا ...مسحت على وجها وتوجعت من كتفها....
عايشة:باستلها يدها ....يا ماما لازم تروحي للطبيب لازم ...
فطيمة:متخميش عليا يابنتي خمي في قرايتك ضربني برد خفيف هذا مكان ....بلعت ريقها من الوجيعة ....مشفتيش خوك ...
عايشة:😏مشفتوش ضرك.يجي ...
وقفت غطاتها ومشات نحات حوايجها....ماما راني رايحة ضرك نجي....درات الحوايج في ساشي ومشات نزلت في جبل صغير وكانت ضلمة شوية والكلااب يدورو وغير ريحة الدخان مخلط بريحة الحطب ذراري خارجين برا وولاد الحومة يشوفو فيها بنضرات كل واحد كيفاش وهي مشافتش فيهم كملت طريقها حتى وصلت...بعدت لباش (ليزار) على لباب....
عايشة:فتيييحة فتيييحة...خرجت فتيحة لابسة نويزات وتمضغ في شوينقوم ....
فتيحة:جيتي هيييههي جوزي....
عايشة:لالا يطيك صحة منقدرش ضرك يجي خويالوكان يعرفني الي جيت لهنا يذبحني...هاكي حوايجك ومننسالكش مزيتك يطيك صحة ...جات خارجة وشدتها من يدها....
فتيحة:واش مخممتيش في هدرتي مزلتي في كلامك ...ياطفلة انا راني على مصلحتك
عايشة:تبسمت....يافتيحة متبطليش على الهدرة هذي...
فتيحة:ارواحي قربي نقولك ...قربت عايشة وبدات تهمسلها في وذنها...كاين واحد قالك نبيع دنيا لكل على جالك هذا يغرقك بدراهم يغررررقك وتعيشي سلطانة على ليلة برك ليييلة وحدة وتولي ملكة ...
عايشة:شافت في ساعتها ....معليش نروح يافتيحة انسايها الهدرة هذي خلااص ....خليني نروح...
فتيحة:😏 روحي ...زادت شدتها وزيدي خمي ....غمزتها ...عايشة راحت تجري شافت الي طولت وخافت من خوها ليشوفها في الحومة تجري وشوف من وراها حتى دخلت في واحد وكانت ضلمة قلبها يدق طلعت راسها بالعقل ....
موح:واش راكي ديري هنا ....
عايشة:اوووف شدت في قلبها ياربي تفجعت ...كنت ...بلعت ريقها....كنت رحت....تلبكت في كلامها...كنت عند صحبتي...
موح:من وينتا جي للحومة عندي مكيش خايفة....قرب ليها بخطوة.....
عايشة:بعدت بخطوة....شافت فيه بنظرات خوف وتلبكت...علاش نخاف ....حبت تبدل سوجي ...اه واش راهي لحاجة واختك...
موح:الحمدلله سلامات ...جبد دخان ونسف في وجها....فارصي امشي خوك جلال جا وشافنا نهدرو مع بعض....
عايشة:شافت من وراها ووجها صفار وخضار وماتت في بلاصتها ....يااا لااا وينووو
موح:ههههههه ق
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...