28

2.4K 101 6
                                    

28
موح:شد في راسو بزوج.يديه وقعد...******** وقف وسكر لباب ....لازم نبعدها عليا ومنخليهاش تتعلق فيا انا منيش حنكون الانسان لمناسب ليها... .
عايشة:تبكي....جبدت ساكها وشافت لعنوان تع خالها ....منقدرش نزيد نقعد دقيقة هنا هو كان يشفق عليا برك ميحبنيش ....انا حمااارة حمااارة ....
......................................
برا قدام.دار .....
*نضن الي هذا هو لعنوان .....راح.نستناو ونشوفوه....
*راني حاب نغمض عيني شوية نعست
*ارقد وانا راح نقول للمعلم نخليه يذبحك ...
*قلب عينيه وقعدين يعسو في دار ....
..........................
عايشة فاقت صباح حضرت روحها ومشات جيهة لباب....
موح:عايشة!....عايشة....
عايشة:فتحت لباب من غير مشوف فيه ...وخرجت
موح:شدها من يدها....شبيك عايشة وين ماشية ....
عايشة:سامحني على كل حاجة.. تعبتك معايا بما فيه لكفاية نضن خلاص الوقت راني رايحة ...
موح:هبلتي!؟لاا ادخلي وخلينا نحكو...شدها من يدها...
عايشة:ابعد ....راني رايحة لعند خالي ...
*ههههه هو العنوان شفت قتلك يكون هنا مخبي ...
*شوف هذيك.شكون لمعاه......
*صورها بتلفون هكذا خير .....
موح:عايشة سامحيني على لبارح مكانش قصدي نجرحك...
عايشة:لا عادي...المهم ....شافت في ساعة متع تلفون....انا..راح نقولك يعطيك.صحة كفيت ووفيت ومننسالكش مزيتك ....مشات زوج.خطوات وهو قلب عينيه ...ومشا جيهتها كثور لز على سنيه....
موح:كتحكي مع ***** تسمعيني .....راسك يابس شدها من يدها وحملها بذراعو وهي تصارع فيه....
عايشة: ابعععد يخي هبلت واش تحب من عندي خلااص خليني نمشييي ااااع ....
سليمة:يووه شبيكم زوج واش كاين...
صونيا:يخي واش كاااين مع صباح ...شافتو كيفاش حاملها ....
موح:مكان حتى حاجة ...بعدو ....مشا بيها جيهة بيتو ...ودخل بيها وغلق لباب...ورماها فوق لفرش
عايشة:قامت وماشية تبعد فيه وهو واقف كصور في وجها....يخي واش تحب من عندي كلش فات وقتلك يعطيك.صحة وانل ماشية لعند خالي ابعد.خليني نفوت...
موح:انت متفهميش ...مكاش مرواح......
عايشة:اااااااع ابعد ابعععد قعدت تبعد فيه وتضرب فيه على صدرو ...شدها من يديها وهي وقفت شوف فيه وعينيه قاسحين(😍😍😍)شافت فيه سكتت وقاعدت باهتة فيهم
موح:امشي اقعدي .....قعدت صافنة وبعدت وهي شوف فيه وقعدت تقول عمللها تنويم.مغناطيسي....اذا نتحبي تفهمي من كلامي متع لبارح اقعدي وراح نحكيلك وفهميني مليح مليح ....
عايشة:فط

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن