65
عايشة:شافت في خوها .....وشافت في موح. ...هذا واش جابو .....
جلال:اوكي انا نخرج موح حاب يحكي معاك...
عايشة:تعجبت....كيفاش كيفاش نتوما تحكو....شدت في راسها وقعدت ...حتهبلوووني..حنهبل حنهبل سايي ...راح نروح ومنزيدش نرجع ....وقفت ومشات جيهة لباب وقفها.....وشدها من يدها...
موح:عايشة............خلينا نحكو...
عايشة:مبقات هدرا معاك موح ....خلاص كل شي بيني وبينك....شافت فيه ...روح لمرتك وكمل حياتك وليدك جاي في طريق...عالاقل خمم فيه ...
موح:ضحك ...انت واش تحكي عايشة ...مكنتش نعرفك بهلولة وتصدقي كلامها....ههه صونيا طلقتها بعد معترفت وحدها ...
عايشة:شافت فيه مش فاهمة....يعني طلقتها ومرحمتش صغير لفكرشها...
موح:اففف نضن الي قتلك من لول عمرها ولا كانت مرتي في كلش كانت على الورق وبس...هي كذبت عليك سمعتني ككنت نحكي معاك وحبت تبعدنا على بعض ...
عايشة:كيفاش ....يعني مكاش منها قصة الحمل...؟
موح:تحبي نوريلك ورقة طلاق نوريلك عادي...
عايشة:تبسمت ....وقعدت وحطت يديها على وجها...
موح:قرب ليها ونحالها يديها....وضرك رضيتي عليا باسلها يديها.......
عايشة:منيش مصدقة.....ههه...مستلو وجهو بيديها زوج....موح قرب يحط شفافو ودخل جلال...وعايشة بعدت...ووقفت...
جلال:ممم نضن كملتو كلامكم....هيا صاحبي واش عدلان يكون يحوس عليها...
موح:لازم نخبيها...
جلال:تتتت عندي فكرة المهم باش نكسب ثقة تع عدلان وسلمان...
موح:مبقالهمش خلاص.....
عايشة:شوف وهي حالة فمها كيفاش يحكو...اي معليش نفهم واش راه صاري هنا تقدرو تفهموني نتوما كيفاش راكم تحكيو مع بعض...
جلال:قصة طويلة...شاف في موح....نحكيلها؟
موح:احكي....
جلال:شاف فيها وبدا يحكيلها كيفاش لقصة وكيفاش يخدم موح عايشة مدهوشة قعدت تسمع ....وقعدت فوق لفرش ....
موح:رانا قريب نقضيو عليهم بدليل والبرهان ولحاجة لساعدتنا عدلان هارب من دولة يعني راحت عليهم...
عايشة:نزلو دموعها تبكي ....تفكرت حياتها كفاش كانت تقتل وتسلك روحها ....
تعيشو خليني ندخل معاكم حابة نحرقلهم قلبهم كما حرقهولي ...خليني نرجع انا كنت خايفة منهم وضرك عندي باش نتقوى ...
موح:لالاااا امبوسيبل ترجعي راح تكوني في دونجي منقدرش...
عايشة:جلال راح ننتقم حابة نطفي نار لي في قلبي متخافش موح احكي جلال احكي ...
جلال:افف خليها ياك كلش ران مخططلو راح نديرو بالنا وخلاص راسها يابس نعرفها ...
موح:شاف فيهم في زوج وسكت .....
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...