50

1.9K 84 1
                                    

50
موح:وقف عند لباب وهي واقفة معاه...حاجة وحدة برك...اسمعيني مليح مليح...هذا نومرويا راح نقلك كيفاش راح نتلاقاو وكيفاش راه نهدر معاك ..ردي بالك على روحك وال******تع عدلان بعدي عليه منحبكش تكوني معاه...
عايشة:تبسمت ...ساهل خليها عليا ...باسها من راسها وفتح لباب شاف من ومن ومشا...بعد ماخرج من عندها وجهو تحول ولز على سنيه حاول يشد روحو معاها حاول ميرتكبش جريمة حاول يستعقل ويخرج من غير مايسمع عقلو شد روحو وخرج ...مشا مشا مشا وين وصل لبلاصة فارغة وبدا يصييح يصيح يصيح تعب ...
موح:راح نقتلهم واحد واحد ...يتفكر في كلام عايشة كيفاش كانت تقتل كيفاش كانت تحارب على جال روحها ...وليغاضتو هو لمصدقهاش ..قعد شاد في صدرو ويلهث...ضرب راسو وقعد يتكلم...اناااا منسوااااش انا حرااام عليا نكون انسان..اااااااااااه علاااه مصدقتهاش ...تفكر براىئتها كيفاش تقبلاتو وسامحاتو ...راح نديك ومنخليكش راح نقتلهم كلهم واحد مراح يشدني ويمنعني راح نعذبهم كما عذبوني وعذبوك ياعايشة ...ااااااااااااه ....يمنع في روحو باش ميرجعش ويقتلهم ....جبد تلفونو وهو يرجف من الغضب الي كان فيه...
موح:الو .....نحب ضرك نعرف وقتاش نبدا مهمتي حاب نقتل توحشت سلاح ....
*متتقلقش وخليك هادي ورولاااكس كل شي راح يفووت رد بالك تتهور مهمتك عن قريب مي لازم صبر كما ليفاتو عليك من قبل راح نخطولها مليح ونطيحوهم في لبياج ........كوبا تلفون وهو يشوف بعينه ونار الحقد والانتقام شاعلة فيهم....

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن