45
يمشي وحوص في لبيت شدو العرق يمشي وحوص يخبط في حيط بيدو ويتوقف ويعاود يمشي ينفتح لباب يحطولو ماكلتو ويعاودو يغلقو لباب وهو يعاود يرجع يحوص ويدو...بعدها ويرقد في الارض كان يخمم كيفاش يكون قرارو خمم مليح مليح بعد ماياخض قرار يتردد ويعاود يرجع يخمم من جديد....
.................
48ساعة فاتت وبعد مادقت ساعة فتح لباب وموح وقف...وقابلو
عثمان:واش هو قرارك ...؟
موح:شاف فيه وهو ثابت ....موافق.....عثمان:تفضل معايا.....خرج وهو خرج من وراه ودخل للبيرو....
كان فيه جماعة من رجال ونسا دخل وشافهم....تفضل اقعد ....جبد سجل ومعاه ستيلو ...هذا العقد وراح تقرا الي فيه وراح نشرحلك خدمتك بتحديد واش هي وبكل اختصار ...
موح:ميهمنيش العقد ومتهمنيش حياتي تهمني حاجة وحدة انكم تساعدوني باش نلقى لقتل اختي وامي وناس لغالية عليا .....
عثمان:نفس شي معانا وخدمتنا وحدة وهي انو نقضيو على الفساد من جذورو ....المهم.....علي راح يكون مساعد تاعك وراح يعطيك لمعلومات لازمة....وراح يكون مدة تجنيدك ستة شهور وراح تبدا لمهام تاعك ....هكذا نقدر نكون فهمتك وتقدر ضرك توقع ...
موح:جبد ستيلو والعقد ....
عثمان:بهذا العقد انسى صحابك وانسى العالم لكنت فيه راح تنولد من جديد
موح:طلب واحد ونوقع...
شاف فيه عثمان
موح:عندي صاحبي او خويا منقدرش نفرط غيه ولا نخليه اذا تقدرو ديرولو حل واذا يخدم معايا منقولش لالا. .
عثمان:راح نشوفولو حل ساهل...طلبك مسموح بيه وهكذا رانا متفاهمين...وقع العقد وعثمان مد يدو وسلم عليه.............................
بعد عام:....
فريد:صاحبي راني هنا ولي ثقيلة عليك نخففها عليك
موح:يطيك صحة خو راك درت لي عليك...خبطلو على كتفو ووقف...وجد روحك بعد غدوا نرجعو ...
فريد:ان شاء الله صاحبي ......
........................
عدلان:عندك مهمة اليوم يجي زبون جديد ...
عايشة:وجريمة وحدخرى ...يخي انت بعقلك مرة تقولي راح نديك من هنا ومرة تقولي راح نهربك مفهمتكش ...
عدلان:لو توافقي راح يكون هذا اخر واحد تقتليه.....
عايشة هذا كلو ضغط منك انت...
عدلان كان حيقرب وقفاتو....
عايشة:اوكي راح نحظر روحي.....
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...