58
سلمان:هههه اتفضلو اتفضلو هيا يا رجال حطو سلاحكم خلينا نكملو سهرية...
عايشة:شاف في عدلان ...حابة نمشي نشمخ وجهي...شفافها بيض حستوروحها حطيح ...عدلان مشا يجري معاها موح يشوف ويتعصر شاد روحو هلى شعرة شافت فيه نورا...
نورا:موح....مووح شاف فيها......تفضل نحكو على صفقة ...
موح:مشا قعد وهو منرفز...عقلو مهوش معاه...
شاف في سلمان...
سلمان:اهيه ياوسي موح دارت دنيا ولينا تقابلنا ههه
موح:شاف فيه هه الدنيا دوارة..راك شوف وكما يقولو الرجوع الى الاصل فضيلة...
سلمان:ههههههههه ايه عندك الحق ...
موح:المهم خلينا نبداو...
سلمان:اها هاوم جاو ولدي عدلان هيا اقعد...
موح وعدلان شافو في بعضاهم وعايشة شوف في موح وقلبها يتحسر قلبت عينيها وشدت في يد عدلان حبت تخلفلو ضربة .....
نورا تشوف وشدت يد موح ...عينيه يقدحو نار...كفاش نقليت عليه بلا حتى سبب كيفاش قدرت تعمل هكذا فيه حب يكذب عينسه ومقدرش...
نورا:نضن ااي اليوم مش وقتها باش نعقدو صفقة واش صرا اليوم تعبني وتعب نفسيتي ....وقفت ...
سلمان:لاااا كيفاش هذي السهرة طويلة...وقف...
ونورا متلبكة من موح الي مبعدش عينيه عارفاتو متهور....حبت تخرجو من ثم باي طريقة...
نورا:لا اليوم كان يوم تعارف راح نرجعو مرة اخرى
سلمان:موح احكي معاها....موح كان مودر وعيينه حمر يشوف في عايشة الي كانت تصطنع في قوتها قدامو...حب يمشي ليها وجرجرها ويحكي معاها علاااه راهي تعمل هكذا واش كاين...بعد ما سمع اسمو شاف في سلمان ...
موح:شاف في نورا...وسعت عينيها وهو مفهمش واش قصدها ....هيا بسم الله راح نكملو خدمتنا ....
سلمان:هاي الهدرة شابة ....هيا جيبو العقد...
نورا:وشوشت في وذنو....احكم روحك موح وكالمي روحك رانا في وسط جهنم اذا فاقو راح يقتلونا خلينا نحمكو دليل عليه بهذي صفقة وبعدها اعمل الي تحب...
موح:شاف فيهم كلهم ...وبعدها كلم نورا وشوشلها...حاب نقتلهم ونحرقهم كلهم كما حرقولي قلبي وعايلتي...كيفاش تكبيني نشد روحي...
نورا:اصبر برك راح نخلوك تحرقهم واحد واحد...
سلمان:احم احم...شافو فيه...ايهيه الصفقة كما فهمتك من قبل وهذا العقد راح توقعي وانا نوقع ونوليو شركة ...نص بنص ....
نورا:اوكي مش مشكل ...خوض لملف موح ...
موح:خضاه وقعد يقرا فيه ......شاف في نورا وعطاهولها تقدري توقعيه ...
عطالها قلم ووقعت ...شاف فيه موح تقدر توقع انت...
سلمان شد القلم ووقع ....
موح تبسم وبعدها تبدلت نضرتو قعد
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...