29

2.5K 108 8
                                    

29:
موح:شاف سليمة تتعارك وتبعد فيه ....********مشا وبعدو ونزل عليه بلبوكس وجا زاوج.دخل وصونيا حملت لكرسي وضرباتو بيه طاح وهي تصيح....
يضرب فيه حتى طيحو ضربو حتى وين نغم بعد.عليه ودخل يشوف شكون زاوج.شاف فيه طايح ....فارسو وجدو رواحكم ضرك لازم تبعدو من...جبد تلفونو ومشا جيهة عايشة ...الو راهم هجمو.عليا وين دار قيس وعرفو وين راني لازم تبعث لمساعجة وتنقلهم من راهم في خطر...حاضر سيدي ....دخل ملقاهاش ...خبط لباب وهي خرجت من تحت سرير...شافها مشا ليها وقفت وهو حضنها....غمضت عينيها وبعداتو....
عايشة:شكون هذو😢
موح:مهوش وقت الاسئلة هيا لازم نروحو ضرك...خرجو من لبيت ...
صونيا:وين رايحين...
موح:لازم نبعدو من هنا امشي راح جيكم.مساعدة وتنقلكم للعنوان جديد مشا وهي شدتلو يدو....
صونيا:مطولش علينا....شافت فيها عايشة وقلبها تقسم موح مشا وشد يد عايشة وخرج يجري....
عايشة:وين رايحين ...علاش مخليتينيش نروح
موح:وقف وشاف فيها ...منقدرش نخليك....من ضرك.انت حاجة خاصة بيا ....شافت فيه ومفهمتش واش يقصد ...طلعو في لموطو.وطارو ....
...................
جلاال:********** كيفاش ملقيتهمش .....
*مقدرتش نوصللهم وموح راهو مخبي وسور مدعمينو.ناس ...
جلاال:اختي اختي راهي معاه وانا هنا كل****قاعد راح.نحرق حومتو بلي فيها .....
*متعبش روحك.امو وختو مشاو راني نقولك.راهم ناس مدعمينو.......
جلال:بلع فمك ***********مشي رجال حتى خبر مقدرتوش جيبوهولي قاعدين كل*******بعد بعد من وجهييي ....
خرج وخلاه ياكل في روحو....
.............................
موح وصل هو وعايشة ....
موح:اقعدي هنا متتحركيش...شافت فيهةوهزت راسها ايه ..شافتو مشا جيهة واحد كان حابس بطونوبيل خرج.ليه.....وقعد.يشالي بيديه مش فاهمة حتى شي..
موح:منقدرش نخليها افهم....
*راح يصفيوك معاها اذا مخليتهاش ...قوانين الخدمة وتعرفهم...
موح:في هذي منقدرش راهي في خطر ...
*تبسم....عارف الي راهي في خطر وهي معاك ....طفلة صغيرةوتقدر تروح فيها معاك ...حبياتك.مابين لحياة والموت افهم موح بعدها باي طريقة عليك خدمتك اولى وانت راك حتخرج من طريق ...
موح:قلب عينيه اوكي اوكي ...بعثتو لمساعدة؟
*خمم على روحك.كلش فرا ...راك في دونجي....واحد من لبارونات فاق بيك وبعث جماعتو باش يقتلك..
موح:علاه مقلتوليش ؟كنت راح نموت حتى يمات قيس وبنتها قريب راحو فيها...
*غدوا ارواح للمقر ونحكيو...عطا

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن