82

1.2K 55 0
                                    

82
دخلو للدار وهو هاز عليها لكابة دخلت وهي حاشمة ...
اشرف:ههه متحشميش ادخلي ....قعدت شوف في دار كان وحدو مكاين حتى واحد ...تردت شوية ودخلت ...
عايشة؛انت ..عايش وحدك...؟
اشرف:شاف فيها وتبسم....ايه خدمتي نقلتني لهنا انا منيش من....خليت عايلتي وجيت لهنا...
عايشة:مممم ...معليش ..يعني ...انت متزوج....سامحني كثرت عليك ...
اشرف:هههههه لالا عادي من حقك تعرفيني شكون انا....منيش متزوج ههه عندي امي وبابا وزوج اخوة واختي صغيرة ههه...
عايشة:ربي يخليهملك....حطت راسها ومعرفتش واش تزيد تتكلم ...
اشرف:اوكي نضن مكيش متعشية...راح نحضر حاجة خفيفة وناكلوها واش رايك..
عايشة:منقولكش لالا راني جيعانة...خليني نعاونك...
اشرف:هههه لالا اليوم راكي ضيفتي راح ريحي شوية امشي نوريلك وين شومبرا متاعك هكذا ترتاحي شويا ...عايشة مشات معاه وصلها للشومبرا شافت شومبرا ....ان شاء الله عجباتك وترتاحي فيها..
عايشة:يوه هههه خث غير نتشرط يطيك صحة والله تعبتك.معايا...
اشرف:متعاوديهاش هذي راني رايح ارتاحي شوية كيوجد الهشا نعيطلك...مشا غلق عليها لباب وهي مشات تجري غلقت من وراها لباب بالمفتاح بسكات مهيش حتقدر دير فيه ثقة من نهار الاول.......
.....
اشرف:الو.......متخميش راهي عندي اوكي مكاش مشكل......راح نخليها عندي ومنخليهاش تخرج من هنا
نورا:راني تاكلا عليك بالاك عليها. ...اي حاجة جديدة خبرني ....
........................
قبل بساعتين:
نورا:تبعتوها وين لقيتوها...اوكي اوكي خلاص خليوها بالاك تفيقلكم عسوها من بعيد اي خطوة تتحركها قولولي ....كوبات ....وحطت رقم اخر...الو ....اشرف....
اشرف:ايهيييه نورا يسيدي هذي غيبة وينك يا طفلة ...
نورا:ههههه علابالك وين راني ههه علابالي راني مقصرة مي الخدمة راهي متحبسش ...
اشرف:هههه معليش ربي يقدرك المهم تقعدي بخير ...ممم واش كاش جديد...
نورا:منطولش عليك علابالي راك مع الخدمة تعيش اشرف راح نطلب منك حاجة...................
...............................................

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن