77

1.3K 58 0
                                    

77
موح:لازم تروحي للطبيب...مكاش كيفاش تزيدي تقعدي هكذا....
عايشة: لالاالا سور من االماكلة ليراني ناكل فيها تع برا لازم نطيب حاجة خفيفة كاش سوب باش نريح تعبت ليسطومتي من لماكلة تع برا هذا مكان وصيهم اليوم ميجيبوش من برا...
موح:اوكي اوكي خلاص ارواحي تريحي وضرك نوصي نورا ...هيا ارواحي ترتاحي ...عرفها الي راهي تعبانة...مشا يكلم في نورا....
نورا:الو موح ضرك راني جاية ليك وجدو روحكم....
موح:وين نروح عايشة تعبانو.شوية...
نورا:لازم جو معايا الحالة راهي متعجبش لازم نحكو.ومشي قدامها ...
موح:اوكي خلاص راني حنوجد روحي ...كوبا ومشا يشوف عايشة....عايشة وجدي روحك راح نروحو من هنا..
عايشة:يعني. نرجعو وين كنا ؟
موح:مش عارف المهم راح نخرجو.من ...
عايشة:اوكي اوكي راح نوجد.روحي ...قامت تحضر في كابتها وهو يعاون فيها.......
بعد ساعة:
نورا:سامحوني اذا قلقتكم مي لازم.تبدلو المكان ملازمش طولو في مكان واحد....راح ترجعو للمدينة وموح.مبقاش قد ليفات متخممش قريب توجد الهوية تع عايشة...ونخرجوكم من البلاد نوعدكم راح ندير ليعليا باش تخرجو.من هنا...عايشة فرحت للداخل ورتاحت شوية
.....................
قبل ساعة
*مفهمتش شكون راهو.يدعم فيه مسيو عثمان ...
عثمان:راح نلقاهم متخممش وراح.يتحاسبو واحد واحد...اخدم خدمتك معاه بالاك.يقر علابالي الي عارف كل شي...
*اكيد راح نطقو.خليها عليا
جلال مقدرش يزيد يتحمل العذاب لي فيه.....دخل عليه كالثور....شاف فيه جلاال وهو يلهث ....راح نحكي راح نحكي .....عمرو شاد فيها بدرج مقدرش يتحمل ...كل طرق العذاب جربهم فيه وهو متحمل اما هذي المرة مقدرش....
..........................
نورا:رانا وصلنا موح نستحقك دخلها ورجعلي ....
عايشة شافت فيهم ودخلت وموح من وراها....
موح:عايشة راح نممشي معاها ونرجع اغلقي على روحك مليح ...شداتو من يدو..
عايشة:موح وين ....وين ماشي ....دمعو عينيها من الخوف ....متروحش ...اقعد هنا ...نخاف مترجعش نخاف اذا كاش ميعملولك...
موح:ششش متخافيش عمري راني رايح نحكي معاها ونرجع متخافيش ...
عايشة:اوعدني ترجع ومتبطاش ...شدتلو يدو.قربها ليه وباسها وحضنها هو جا رايح وهي مقدرتش تطلقو .....
موح:راح نرجع نوعدك ...
طلقتلو يدو وهي خايفة شوف فيه وهي مشتاقة مشبعتش منو بعينيها تبسم معها يطمن فيها وخرج لنور...ركب ...ومشات نور
عايشة طل من تاقة وشافت طونوبيل مشات قعدت وشدت في راسه

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن