47
قاعد فوق لفرش يستنا فيها مشا جيهة لخزانة فتحها اول مافتحها قابلاتو صورتها وصورة امها...حملها ومس وجها وحطها مشا جيهة لقجار فتحهم لقا ورق فتحهم ولقا فيهم صور للمعلم ولعدلان...وصور زبائن كانت متصورة معاهم....حطهم ومشا قعد فوق سرير شاف حوايجها فوقو قعد يتلمس فيهم وتبسم ...
................
عايشة بعد مارتاحت تحت لما لفت على روحها لفوطة وخرجت فتحت لباب وهي تنشف في شعرها محستش بيه...
موح:مش بطيتي شويا...
عايشة:نفجعت وشافتو عينيها وساعو ....انت كيفاش...كيفاش دخلت...مشات تجري شوف في لباب اذا غلقاتو
موح:يشوف في بدنها يقطر بالماء ...وقف..جيت نحكي معاك قبل منرجع...
عايشة:شافت فيه وكملت تنشف في شعرها...وهو يشوف فيها...واش تحب تحكي..معايا
موح:راح نرجع متخميش راحونرجع بعد منصفي حساباتي ونرجع ناخضك معايا ...
عايشة:تعيش موح منستحقش مشاكل اخرين راني قريب نلحق لواش نحب وبعدها نمشي وحدي من غير منمشي معاك...
موح:لز على سنيه ةقرب ليها...وشدها من زندها..علاش هذي الهدرا ضرك يعني خلاص نسيتيني والفتي تعيشي في **** شوفي وين راكي ...عايشة:بعدت عليه شوية...علابالي وين وهذا مشي غرضي وتعرف مليح...
موح:اوكي ....تنهد وخىج نفس وحب يكالمي روحو قد ليلزم...خلينا نحكو...دق لباب وخلاها ترجف ....موح غملهاوفمها ومشاها لسالدوبان وهو لاصق في بدنها ...ردي بالك تنطقي بكلمة ....
عايشة:شكووون .......
عدلان:حلي لباب انا عدلان...
موح:شاف فيها وكبس على يدها من لقلق ولز على سنيه ...وهي توجعت...
عايشة:اوكي راني جاية ...
موح:شاف فيها...بنضرة تقتل ...وين ماشية ...وزاد طبعها في الحيط خانقها ببدنو...
عايشة:تعيش ....تتكلم وترجف ...خليني نتكلم معاه ويمشي ...شاف فيها وشافت فيه بنضرة مرعوبة وخايفة...بعد عليها وهو قعد في سالدوبان يسمع...
عايشة:تحكي من ورا لباب...اه عدلان واش تستحق..
عدلان:شاف فيها...اه راكيزفي دوش ...اوكي سامحيني ...انا جيت نطلب منك سماح...مقدرتش نرقد ونخليك زعفانة...
موح قلبو راح يخرج شاد روحو وبشعرة ويخرج يطربق دنيا....
عايشة:لا عادي اصلا تعودت...
عدلان:اوكي ...راح نقول انك سامحتيني هكا...
عايشة:تقدىدر تروح وترقد مهني ...
عدلان:انا منتهناش حتى نديك معايا ....
عايشة:قلبها يخبط وخايفة ...وموح واصلتلو لطرف وكابس على يدو ...اوكي خليلي لوقت ونخمم تعيش ...
عدلان::اوكي اوكي منضغطش عليك راح نخليك ايا بونوي
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...