73

1.3K 63 2
                                    

73
عايشة:راقدة في حضنو...موح...رقدت؟
موح:لالا ....راني قاعد....شافت فيه....
عايشة:ضرك.....واش راح نديرو.....نقعدو طول حياتنا هاربين ....راني خايفة......خايفة عليك...
موح:خليها عليا ونحي كلش من بالك متزيديش تخمي مدامك معايا ومدامني معاك هذاك هو صح متزيديش تخمي...خلي كلش عليا...غدوا نروحو نعقدو ونورا راح جيبلي الورق تاوعك وباسبور جديد ونروحو كاامل من ....
عايشة:غرست راسها في حضنو وغمضت عينيها.....
.............
فاتت ليلة وفاقو مع بعضاهم...
موح:هيا عمري اجري البسي ....شاف في ساعة ومشا جيهتها ....شافت فيه....واخيرا راح تولي حلالي حاجة متاعي ليا مسحلها على خدها تبسمت وغمضت عينيها....
عايشة:نحبك موح وعمري منسمح فيك ...اوعدني اوعدني الي عمرك متخليني ولا تسمح فيا....
موح:نوعدك ونحلفلك الي عمري منسمح فيك كما من قبل كما ضرك انت حياتي انت هي كلش في حياتي ................
بعد ساعة:
جلال:اتهلى فيها ...راهي امانة في رقبتك...
عايشة دمعو عينيها من الفرحة مهيش مصدقة الي هي ولات مرتو...
نورا:مبروك موح مبروك عايشة...سلمت عليهم ...
عايشة:عقوبة ليك .....
نورا ضحكت بجنب عارفة الي هذي مستحيل....ان شاء الله عايشة....هيا لازم.تروحو ...
موح:والورق والباسبور كفاش ...مزال باش يجو...
نورا:مهيش حاجة ساهلة وزيد الهوية تتبدل وكلش راح يتبدل لازم وقت الله غالب اصبر...راح تقعدو عندي واحد مايشك فيكم وبعدها لازم تبدلو لمكان راح ترتاحو.هذو ليامات ةبعدها ساهل ...راكم عرسان جدد متخموش في هذا لكل ومتكسروش راسكم ...هيا اركبو ...
موح:يطيك صحة نورا ....
جلال:وانا وين راني ....حتى انا جريت على كلش...
موح:هههه يطيك صحة جلال عقوبة ليك ...وغمزو....
جلال:هههه راني قريب ان شاء الله ...شاف في نورا مكانتش شوف فيه ....زيد ادعيلنا وخلاص ...
نورا:هيا امشو متزيدوش تقعدو راكم في ريسك ومنيش حابة يصراولنا مشاكل هيا ....
موح نوض طونوبيل ومشا ...
جلال:سبقت نورا وجلال يشوف فيها كيفاش تمشي من تحت ...اففف قرب ليها...سخانة راهي ولا غير انا راني نحس بيها...
نورا:ضحكت بجنب ...سخانة ؟ دورت وجها وركبت في طونوبيل...وهو كان حيركب....وين مسيو.جلال...
جلال:جيت معاك نركب معاك مكاش ليوصلني...
نورا:منيش طاكسي هنا هاو ليك طاكسي وقولو يوصلك ...نوضت طونوبيل ومشات خلاتو واقف في بلاصتو....
جلال:اييي اييي بففف معامن راني طايح راني طايح في جعفر وانا

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن