91

1.2K 51 0
                                    

91
دق لباب...خرج قارد كوغ...شاف فيهم...شكون نتوما..
موح:مدلو لكارت تاعو شافها...هوية مزورة باسم واحد.من تجار المخذرات...دخلو...وقفهم..
*شكون هذو لمعاك....
موح:جماعتي معايا .....
*ممنوع ...تدخل وحدك....شاف فيهم موح ...
جلال:منخرجوش...قص عليه موح...
موح:اوكي اوكي راح يخرجو....
جلال: كيفاش......
موح:سيبون متفاهمين...خرجهم ...وقعد هو وحدو تبدلت الخطة ...
*ارفد يديك ...قلبلو .....جبدلو سلاح وحطو تقدر تروح ضرك...مشا معاه وصلو وين المعلم...
موح تنفس.....خاف اذا يفيقولو للجهاز تنصت مع كميرا صغيرة ...دخل للمعلم......
....
جلال:********* علاش هكذا ...
نورا:متتقلقش شوف افتح لكميرا..
هاو ليك ....
فريد:الو موح ..اذا تسمع فينا اسعل ...
............
موح:احم.....اهلا مسيو عمران......
عمران:اهلا مسيو رؤوف....تفضل.......وضرك. راهي كتملت المجموعة ....كان قاعد هو على راس الطاولة ومجموعة من تجار او بارونات قاعدين ويتفاهمو على سلعة كل واحد جايب معاه سلعتو وكل واحد يبين في عضلاتو ...انت جديد في الميدان هذا؟ يعني منسمعش بيك بزاف...
موح:تبسم راح تولي تعرفني مليح مليح ....
عمران:مم ههه ايه خليونا ندخلو في.صلب.الموضوع..
فريد:موح دور لكاميرا عليهم كلهم هكذا باش نتعرفو على كل واحد بدليل تاعو...
موح:قعد يدور في روحو ويشوف فيه كلهم ....عمران يتكلم ويعمل في حوار وهنا راح يبدا صح...
عمران:جا واحد يوشوشلو في وذنو....في وذنو تلبك ...سقم روحو وشاف فيهم...احم يا جماعة كاين هنا خاين راهو يدور بينا...موح.تلبك....لازم ناخذو حذرنا ...وقف ومشا ناحية واحد وقف قدامو جبد سلاح وعطاه في راسو وطاح....لكل تلبك وقاعدين يشوفو ...
فريد:موح موح واش صرا ....
موح:اسكت الحالة متعجبش ...
الفوضى قايمة وبداو كلهم في وجهم خايفين...
عمران:ضرك نقدرو نجبدو سلعتنا وحنا مرتاحين...الكلب هذا هو لبسبتو رميت سلعتي في البحر ...
نورا:اه كلش مسجل ...
موح:سجلو.كل شي...
فريد:موح لازم.تخرج من ثم هذي راهي قضية تصفية ..
موح:اسس ...يحس روحو نغلق عليه باب
عمران:كلكم هنا تهموني وكل واحدهنا راح يوريلي سلعتو ولي تعجبني راح نشريها عليه ...
...........
نورا:مقدرتش خليني نكلمو اففف ...موح...تسمع فيا..
موح:مممم ..نسمع...
نورا:اسمعني راح نبعثو جماعة خلاص رانا حكمنا عليهم كل شي سيبون هنا تحبس...
موح:اصبري .....
نورا:اااوووه لالا اسمع مليح راح يدخلو خلااص

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن