44
خرج من عندها ومشا بعيد يشوف من وراه حتى وين خرج...
موح:الو ....جبت معلومات تهمكم... بعد غدوا نكون عندكم ....وقف وشاف في تصاور ...راح تخلصوها غالية يا كلاب...
عايشة:فرحانة من داخل وخايفة .....ومنهارة من زواجو مقدرتش تحكي معاه ومقدرتش تجبد سيرة زواجو ...بعدت وقامت فتحت لباب ولقات عدلان في وجها تلبكت وخافت اذا يكون شافوه ...تبسمت...عدلان؟...خير واش جابك...
عدلان:كيفاش واش جابني ...هههه وشبيه وجهك اصفر كنتي تبكي ...
عايشة:لاا ههه تعبت قلت نقعد شوية في بيتي ......
عدلان:اذا تحبي نخرجو نمشو امشي ...
عايشة:منقولش لالا حابة نشم شوية هوا نخنقت من ريحة شراب ودخان على اقل نخرج نشم هوا نقي يصفيلي صدري ....
عدلان:ضحك. ..امشي هيا نخرجو...
عايشة:نخرج هكذا!؟ اصبر نبدل نلبس على الاقل حاجة مستورة ...استناني ضرك نجي...
عدلان:واقف يستنا فيها وهي خرجت...شاف فيها كانت لابسة روبة طويلة وطالقة شعرها برائتها مرسومة في وجها ....شافت فيه ...راكي تهبلي ...قرصها من نيفها ...وتبسمت...ايه واش كيفاش جوزتي نهارك اليوم...
عايشة:تعرف بلا منقولكزيعني نفس روتين ...نستنا في باباك يجي ويطيني كاش اوامر 😏
عدلان:وقفها ...راح نديك ونبعدك على هذي لخدمة وافقي برك...
عايشة:قلبت عينيها ...عدلان اذا صح تحبني مش مشروط كل حاجة بالمقابل ...يعني تقدر تخرجني وكل مرة نقولك تتهرب وبعدها خرجتلي بهذي الهدرة...
عدلان:قرب ليهاوشدها من يديها...اسمحيلي عايشة علابالي متقبليش لوكان منديرش مقابل وراح ترفضي طلب متاعي ...
عايشة:بعدتلو يديه وكملت تمشي ...راح نشوف خليني براحتي نخمم متضغطش عليا نوعدك نخمم في هدرتك...
عدلان:فرح يعني ممكن فيها امل...وراح يقعد هكذا حتى وين توافق....
..........................
فريد:واش درت فيها...
موح:تبسم وتفكر عايشة ....عندي جديد ولقيت شكون قتل عايلتي ومنها راحزنخرج معلومات نحتاجهم...
فريد:...يعني خلاص كملت خدمتك معاهم...
موح:مستحيل نكمل بعد مانلقا لنحب راح نروح نعيش بعيد على لمشاكل المهم بعد منطبق واش في مخي ...
فريد:وعلاش خيرت تخدم معاهم...
موح:تفكر كيفاش كان قبل عام.....
قبل عام:
عدلان:يحتاجك شاف تعنا جا جديد و لازم يحكي معاك ...
موح:اخطوني جاوني غير لمشاكل وصداع راس...
عدلان:راك شارب ؟!
موح:مدخلش روحك...بسبتكم خسرت ناس لعزاز ...بسبتكم...خسرت عايلتي ...وخ..سرت كل ...شي
عدلان:اذا قعدت هكذا راح
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...