68
قام يتكسل في مكانو شاف غيها كيفاش راقدة ومغمضة عينيها كالملاك دار جيهتها وقعد.يشوف فيها يحب يشبع منها تبسم...مد يدو جبد شعرة من شعراتها وبدا يدغدغ في وجها وهي بدات تتحرك.....وهو يزيد ...حتى فتحت عينيها بالعقل وتبسمت...
موح:نوضي ياكسلانة..ههه...
عايشة:موح ههههه خليني شوية ...مزلت مشبعتش نوم....دورت روحها جيهة الاخرى...
موح:قرب ليها وبدا يدغ يدغ فيها .....قومي هيا ههههههه
عايشة:ااااااااع ههههههههه لالااالاا هههههههه خلاص هاني فقت ..هههههه
موح:هههههه قربها ليه وحاوطها.....مممممم نحبك يا كبدتي ....هيا لازم.نروحو ....
عايشة:مم وين نروحو....سكتت وقعد ساكت....
موح:..............راح نشوف راح نكلم واحد من صحابي يشوفولنا دار ندبرو بيها ايام...
عايشة:لوكان يبيعونا ...لوكان ...قاطعها
موح:متخافيش عايشة ومتخميش في حتى حاجة خليها عليا...شافت فيه وهو تبسم معاها...قربها ليه وباسها ...هيا خلينا نمشو ...
..................................
نور:دق في لباب كانت لحالة مزرية...ريحة طالعة شدت فمها ونيفها بيدها وقعدت شوف من ومن....افففف وينو هذا....
فتح لباب يتكسل......شاف فيها وعينيه وساعو...سلس روحو ...
جلال:اه اتفضلي .....اتفضلي....دخل يجري يلم في حوايجو....جبد كرسي وبعد منو دوزان وحطو قدامها....سامحيني تعرفي دار العازب ...حد يدو فوق راسو وهو عريان من صدرو....
نور:مممم معليش ...شافت فيه في صدرو ...وبعدها دورت وجها........ختك مجاتش لهنا...او اذا تقدر تعطينا معلومات وين مشا موح وعايشة...
جلال: عايشة وموح؟!!.....علاش واش كاين....من لبارح مكلمتهمش....
نور:موح وعايشة هربو .....ورانا نحوسو عليهم قلنا ممكن يجو.لعندك ...
جلال:انا......انا علاش يجو...يعني مستحيل موح يخمم هكذا وانت علابالك...مستحيل ...
نور:مممم المهم نمدلك.نومرويا واذا اي جديد كلمني ....
جلال:شدو عليها .....اوكي مكاش مشكل.....شاف فيها ....يعني مكاش كاش مهمة ...اخرى ..غمزها ....اي مهمة يعني نجيب بيها مصيريفة راني بلا خدمة...يعني نخدم معاكم شوية...
نور:تبسمت بجنب....هذي هي مهمتك ضرك ...جيبلي خبر على موح وعايشة...شافت فيه...راني خايفة عليهم عايشة وموح راهم في خطر ولازم نحكي.معاهم ....
جلال:اوكي اني هنا مكاش مشكل اي جديد راح نخبرك....شافت فيه ....
نور:كانت خارجة....مدتلو.تريكوه....شد البس ...وخرجت ........وين راك ياموح وين راك لازم
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...