64

1.5K 71 0
                                    

64
عايشة:واقفة مع خوها منزلة راسها ....وصل بطونوبيل خرج كالثور الهايج....
عدلان:علاااش **** علااااش فجعتينس عليك علااش ..
جلال:مش قصدها هي توحشت دار وتوحشتني انا هلى هذيك رجعت
عدلان:كانت تقدر تقولي وانا نجيبها ...
عايشة:منزلة راسها ودموعها على خدها...كنت ...كنت خايفة اذا ...متحبش تديني ...كنت خايفة ترفض طلب متاعي ...
عدلان:قري ليها وطلعلها وجها....كيفاش نرفض عايشة راكي حاجة تخصيني اي حاجة تهمك تهمني اي حاحة تقيسك تقيسني ....
عايشة:خليني خليني نبات هذي ليلة هنا ليلة وحدة وبرك...
عدلان:منقدرش عايشة منقدرش ....امشي ..جرجرها من غير ميسمعها...
جلال:رد بالك عليها راهي حاجة غالية عندي ...تبسم وحك لحيتو ومشا ....
......................
بعد ليلة:
اليوم نحتفلو بليلة الخطبة وليلة عظيمة مثل هذي مهيش حتتعاود ههههه حامل الكاس ويتكلم....
عدلان:اليوم اغلى ليلة عندي ليلة العمر الي كنت نستنا فيها ....باسها من خدها وهي تتبسم ....اليوم راح نكمل حياتي مع المرا لنعشقها ونقدسها ...شوف فيه وهي تتبسم ...
موح:شاد لكاس ويشوف لز على لكاس حتى تكسر عينيه يقدحو نار شاعلة فيهم....شافت فيه نور ...
نور:كالمي روحك ...
موح:خايف عليها منيش عارف علاش قبلت بفكرة كما هذي تعرض في روحها للخطر...
نور:ششش ضرك يسمعونا ....
موح قعد يشوف فيها وعينيه مبعدوش عليها...
عايشة:حتى انا نحبك ونموت عليك ...قرب ليها وباسها........وهي من داخل نار تحب تهرب ....
عدلان:نحب نطير بيك ونقعد انا وياك وحدي....
عايشة:شافت من ومن....غمزاتو ....هيا امشي نهربو ههههه
عدلان:اوكي امشي امشي...ههه
............
موح:الو ...تسمع فيا حول ...اوكي...واجدين ...هيا هيا ...راني جاي ....
شاف في عايشة راح نجي متخافيش منسمحش فيك طول ما انا عايش....شافها كفاش مشات وهو مشا ....
فريد:حكم واحد لقدام لباب وطرطقلو رقبتو بساكت ...دخل موح...
موح:ششش هيا جبد سلاحو كاتم صوت ودخل ...وينهم زوج لخرين....
فريد شورلو بيدو في لجيهة ليمنى
موح نزل سلاحو ودخل عادي ....
موح:سلام عليكم...واش كيفاش لحوال ...متحتاجو والو ...
*نن منحتاجو والو ...
موح:ممم اوكي جبد سلاحو وهوما مفهمو حتى حاجة ....عطاهم بيه وحدة وحدة في راس ....قلت بالاك تحتاجو ترقدو وترتاحو .ببفف بعدهم برجلو ودخل ....فريد عيط للجماعة باش نخرجو لبنات وعس من برا هيا هيااا ...
.........................
عايشة:جبدات

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن