90

1.3K 55 0
                                    

90
وصلو بع ساعة ...موح مكانش معاهم عقلو بعيد ..
نورا:موح....غير الخير
موح:والو .....مكاين والو!
نورا:ممم عقلك مهوش معانا...
موح:راني مقلق باش نحكموهم هكذا باش نتهنا ..
نورا:اه ها وجا جلال...
جلال:افف سيبون راني فريتها سلاح راهو في طونوبيلات...
موح:بالاك تنساو اجهزة تنصت...وصي فريد يجريهم...
جلال:مكاش مشكل ...
موح:هذا هو الوقت امشو ...
وصلو زوج طونوبيلات وفورقون دخلو موح وجماعتو ومشاو ....
نورا شوف في موح ومهيش مطمنتلو....
...............................
ااشرف:عجبك العشاء...
عايشة:بنين يطيك صحة ...
اشرف:هذاك هو.صح ...قعد يشوف فيها شدلها يدها...حبيت نحكي معاك عايشة...
عايشة:شافت فيه وعينيها وساعو...بعدت يدها...احم ...ايه ...احكي...
اشرف:حبيت نقولك على لبيبي انا ....نقدر نحطو على. اسمي ....ونقدر نتكفل بيه...
عايشة:اشرف ...تعيش ..متزعفش مني ...مي مهوش وقتو هذا الكلام...انا منيش نخمم في هذا كلو...
اشرف:اوكي صح سامحيني ....تقلق حب باي طريقة يوصللها لميساج لحابو مي هي كانت صعيبة ...بلع ريقو وسكت محبش يزيد يتكلم خاف يخسرها...
عايشة:تعبت....حابة نمشي ...
اشرف:اوكي معليش....
عايشة:كانت سهرة تهبل والماكلة تهبل يطيك صحة ...حست بيه كيفاش تقلق...
اشرف:المهم تكوني مرتاحة...مشاو وصلها للباب كان حيمشي وقفاتو ..
عايشة:متزعفش اشرف ...افهمني الموضوعةشويا حساس بالنسبة ليا وباباه عايش يعني الموضوع كلو راهو مهوش في بعضو..سامحني اذا قسيت عليك شويا في كلامي ...
اشرف:لالا بالعكس ...عذرتك وعندك الحق في كلش ..
عايشة:تبسمت معاه ...معنديش غيرك انت لوقفت معايا ومننسالكش هذي المزيا طول حياتي...
اشرف:بالعكس انت لعمرتيلي حياتي ولقيتك راح نكون اسعد واحد اذا كملت حياتي معاك ....
عايشة:اشرف...قص عليها...
اشرف:تعيشي عايشة مترجعيليش ضرك صحيح هذا سوجي مكنتيش تستناي فيه مي راني متأكد فواش نحكي كل حاجة فيك تعجبني ...قعد.يشوف فيها ومد يدو يبعدلها شعرة من وجها...غاس فيها وقعد.يشوف فيها ...عايشة معرفتش تتعامل مع الموقف...غير انها تسكت وشوف فيه...كان يقرب ليها ...وعايشة مقدرتش ...
عايشة:اشرف تعيش ....تعيش .متخليش هذي صحبة تولي ندامة بالنسبة ليا ....
اشرف بعد عليها...
اشرف:سامحيني.... عايشة ....مقدرتش ...سامحيني انا.....انا لازم نمشي ....
عايشة:اشرف ...مشا يجري مقدرش يزيد يقعد...اففف غلقت لباب......ومشات تعبانة مق

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن