94
عايشة مقدرتش توقف ونهارت بالبكا ....اشرف شدها وحطها فوق لفرش ...
عايشة:ياربي صبرني ياربي متخلينيش نستسلم ....
اشرف:ششش خلاص راني معاك...
عايشة:اشرف راني نحبووو..افهم...منقدرش ننساه ...
اشرف:حس بسكين دخلت صدرو ...معليش عايشة كلش يفوت ...مش باهيلك للبيبي خلاص ارتاحي...
..................
شاد في كتفو يتوجع اما لوجعو.اكثر قلبو المجروح كل كلمة كانت تقولها كسهم مقدرش ...شاف في زوج عساسين ...
موح:خلاصت مهمتكم هنا تقدرو تمشو...طلع في طنوبيل وقعد يشوف وعينه يقدحو نار ...راح شوفي ياعايشة راح نرجعك ليا بأي ثمن .....
...........وصل وين المقر ..نورا قاعجة في بيروها ودخل عليها كثور ...وغلق لباب هدو قامت مفجوعة...
نورا:شبيك ...؟غير الخير...
موح:قرب ليها وعينيه نااار شدها من رقبتها وجيفها ولصقها في الحيط...كيفااش متقوليليش على بلاصة عايشة ...علاااه يحكي ولازز على سنيه...
نورا:م...وح ...مت..غلطش ...ابع..د....بعد عليها...احححح احح..احح.شافت فيه...انت نجنيت...
موح:فهميني ***علاه مقلتيليش ....
نورا:شادا في رقبتها...تعرف واش كان راح يصرا لوكان قتلك....
موح:ميهمنيييش كنت نلقاها ونحكي معاها ...حتى ولو نبررلها....رما الورق ليكانو في لبيرو.حب يكسر دنيا وجعو.كتفو...شدو ...
نورا:انت مهبول وراح تندم بلقلق تاعك هذا مفهمتكش علاش راك تعمل هكذا في روحك..عايشة لقيتها وامبعد مش راح طول ويفيقلك عثمان وراح يقتلها افهم...
موح:راح نقتلو قبل ميقتلها .....
نورا:اوكي اوكي خلاصكالمي روحك اففف شدت في رقبتها....قريب قتلتني يا سي موح...
موح:سامحيني ..اففف راح تجنني عايشة...
نورا:قلبت عينيها...كالمي روحك صاحبي خليها ترطاب بالعقل مشي انت داخل عليها بالخشين وتقولي ننننن راح تجنني...بفففف.
موح:راح.ننجن تع صح شكون هذاك.ليراهو.معاها....
نورا:بفف متخافش هذاك.صديق قديم ليا انا وصيتو عليها...
موح:ضرك.صح نقتلك ...شد في راسو....
نورا:اففف السيد دار مزيا فيها هذا مكان الطفلة كانت متشردة وعلابالي بلي لوكان قلتلها اقعجي في داري مكانتش تقعد...افهم موح...
موح:مكيش مخبيا عليا حاجة وحدخرى....من غير هذا كلو....وهذا وزمر تع اشرف راكي سور مهوش داير بيها احكي نورا احكي هذا كلو من تحت راسك ومنيش عارف...
نورا:اشرف معندو حتى دخل انسان طيب وحماها وخلاص .....والحاجة ثانياا...هو ...مشي ...هو ....
موح:احكييي....متخرجينيش من عقلي...
نورا:
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...