52

1.7K 71 1
                                    

52

تحت لما سخون مغمض عينيه ويتفكر في كلامها وقت كانت تحكيلو....
.........
موح:كيفاش نحرقت دار كيفاش ....احكيلي ...
عايشة:كنت...............كنت قاعدة.....وبعدها جا خويا جلال....مكنتش نعرف الي هو فتحت لباب..لقيتو في وجهي....تفكرت ليلتها ونزلت دمعة من عينها....
موح:جلال؟!
عايشة:جا وبدا يجرجر فيا حتى وين خرجني وامك مقدرتش تقوم...واختك تبعتني وانا قلتلها امشي متخليش امك وحدها....بداو ينزلو دموعها ويدان....
موح:ششششش خلاص شش يمسح هلى شعرها ...
عايشة:بعدها جات طونوبيل وخرجو زوج رجال بسلاحهم وضربو خويا برصاصة في رجلو وثاني مشا دخل للدار وانا دخلوني لطونوبيل بعدها شفت دار كيفاش نحرقت وتفكرت امك واختك بديت نصيح ونصيح وبعدها ضربوني من ثم معرفتش واش صرالي ......
...........
كبس يدو ولز على سنينه ....
موح:جلال......كيفاش عرف .....
.........
صونيا مشات تجري تقلب في تلفون لقاتو بالبصمة مقدرتش تفتحو رماتو فوق لفرش وهي مغزلة....
صونيا:راح نخليك تندمي يالالة عايشة ....تاكل في ضفورتيها من القلق ....وقفت رايحودة جاية في لبيت تخمم كيفاش توصللها .....
.................
عدلان:يتكلم مع بوه في تلفون....وين في الحدود؟ اوكي راح نعمل اجراء ..وشكون يدي سلعة...اوكي اوكي ....راح نشوف...
..............
بوه قاعد مع اكبر تجار ومهربين ....
سلمان:هكذا نكون وفيت بوعدي وكل شي راهو يمشي كما نحبو حنا ...
*السلعة مخلطة ..لازم نفرزوها ....واش رايك نمشو للمستودع ...
*امشي منقولش لالا....هكذا نشوف واش راح نشري
سلمان:راح شوف سلعتنا مكاش منها راهي حبة نادرة ....امشي وشوف .....

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن