24
موح:********احكييي انت من طرف شكووون احكييي ******
*بزق دم من فمو .......ااامممم .......
*نضن الي خلاص مبقاش الوقت خلينا نقتلوه هذا كلب من الكلاب وخاين...
موح:جبد سلاحو وصوبو عليه.....شهد على روحك يا كلب ....
*لالاااااا لااا سيي راح نحكي ....
موح:احكي....
*انا .....انا.من طرف حومة لكلوشار...
موح:وساعو عينيه .....جلال......حط يدو في راسو ....وشاف فيه وعينيه حمارو من غير ميخمم حطها في راسو وخلاه جثة...
*شبيك صاحبي مش قلنا منقتلوهش ....
موح:****** الكلب ....راح نقتلو اليوم راح **********مشا يجري وجماعتو من وراه عرفو الي اليوم مش فارية.......
.......................
عايشة قاعدة طل من تاقة باش تلقى حل ....حتى شوف نار شاعلة ...وساعو عينيها....
موح:اخخخخخرج*****جلاااااال ......وينك ..
جماعة جلال خرجو وشادين لمواس وسلاح ....
موح:انتوما ياكلاااب يارخااس ...راح تخلصوها واحد بواااحد وينو****** تاعكم .....
*اهدا موح متغلطش مدرنالك والو ....خايفين عارفين الي هو واش يقدر يعمل .......
........................
قبل3 سنين:....
جلال:واش موح كاش سلعة اليوم نجيبوها...
موح:عارفو علاش يحوس عليها...مكاش لحالة راهي ساكتة ...
جلال:لز على سنيه وخرج....مش قلتلي السلعة جابها ....
*ايه وانا كنت معاه...
جلال:علاش خبا عليا ...حط روحو معلم علينا ....قعد يحك في يديه ....راح نفريهالو كل كرة يعامل فيا كلبهلول ....
*بالاك خايف عليك متتقلقش...
جلال:طبعو ومشا وخلاه .....
بعد ساعة:
دنيا قايمة وكلهم متلايمين ولابوليس مخرجين موح وهو بليمينوت .....
..................
في الحاضر:
جلال:جا يجري يشوف عرف الي فاقو......
عايشة:ياربي لازم نخرج ....مشات فاتت لبراكة شافت لكل لاتي وموح معاهم قلبها يدق وخايفة عليه حابة تمشي تجري تحضنو من غير متخمم
جلال:كيفاش فت لحد تاعك...
موح:*****يا كلب....مشا جيهتو وصحاب جلال لتمو وصاوبو عليه سلاح ....انت واحد*******ومتسواش حتى اختك ومرحمتهاش .....
جلال:صااح بصوتو ....وبعد صحابو ومشا جيهتو وموح جيعتو وبداو يتعاركو وهوما ملمومين ....انت واحد *****منيش عارف كيفاش تدخل للحبس وتسلك .....
موح:ابععد ...طيحو في الارض ومشا جيهتو ...يضرب فيه ....ودم سالو من نيفو .....يا خاين يانكار العشرة والملح امك ومرحمتهاش ....
جلال:قام وضربو هو وطاح في زوج يتمرغو كل واحد يسب وهز لموس وعايشة شافتو من
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...