39

2K 84 1
                                    

39
عايشة:بعدت عليه .....انا راني رايحة ....مشات زوج خطوات وشدها ....ابعد عليا...
عدلان:شوفي عايشة متخرجينثش من رحمتي ...راني صابر عليك وواصلة لهون منك ...
عايشة:ابعد ..ابعد وجعتني ....منحبكش ابعدني ...
عدلان:مزال شادها .....اذا تكملي هكذا معايا راح نخلي بابا يعذبك وانا اولهم...
عايشة: شافت فيه وهي شوف في وجهو ثاني...كنت نستخايل انك خير من بوك مي طلعت طبق الاصل عليه...ابعد ....
عدلان:فطن على روحو فواش كان يحكي....وبعده‍ا عدل روحو...عايشة ..انا ...انا مقصديش ...انت تبعدي فيا وانا منقدرش خلينا نحكو ...
عايشة:تعيش عدلان خليني نرتاح ...تعيش ...دمعو عينيها...وخلاها تمشي ...
عدلان:لز على سنيه....موح موح موح ....خبط لكاس كان قدامو ومشا....
..........................
بعد ساعة..
فريد:يخي لازم ضرك خلينا نرتاحو شويا برك...
موح:منقدرش حتى نخدم خدمتي باش نرتاح...تحب روح للوتال وبعدها نجي...
فريد:هه تحكي من نيتك انت ..لالا رجلي على رجلك امشي ....مشاو في طونوبيل كراها من ثم ومشا بيها للمكان لمقصود.......
عايشة قاعدة في بيتها مشحت دموعها ومشات تغسل وجها وشافت روحها في لمرايا...شافت لبستها شافت وجها وتفكرت لماضي ...كيفاش عاشت وكيفاش بعد عام تحولت ...قعدت تحكي مع روحها في لمرايا

عايشة:هذي انا .؟مست وجها....علاش رحت وخليتني ...حتى وليت هكذا ...علاش مجيتش تحوس عليا ...علاش خليتني وحدي ...تبكي ودموعها ينزلو...شوف كيفاش وليت ...هههه شوف شوف وليت******منسواش نحارب في ناس على جالك وقتلت رواح باش نخلي روحي نقية على جالك وانت واش درت تزوجت ونسيتني ....هكا بكل سهولة .....تبكي وهي قلبها محروق....
.......................
موح وصل وين كان حاب ومشا هو وفريد وصلو
فريد:هذي هي امشي خلينا ندقو لباب
موح:علابالي نعرفها هذي لبلاصة .....اسكت....تبعني .....دق لباب...فتحلو واحد باين عليه قارد كور
*شكون انت....؟
موح:انا جيت باش نلعب ....
*وهذاك لمعاك؟
موح:يلعب معايا .....
*فوتو للباب لوراني...
موح وفريد مشاو .....وصلو ودخلو....لقاو قارد كور اخر....
*ارفد يديك ...شاف فيه فريد....قلبو لقارد كور ولقا عندو سلاح نحاهولو.....وقلب فريد ونفس شي نحالو سلاح ودخلو...
فريد:كيفاش ضرك نديرو***
موح:متخممش راني داير حسابي ......
دخلو وموح وفريد يشوفو في نسا العوريانات😂...والغنا ونسا حابسين في لكولواغ ليجي داخل يدحنسو عل

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن