80
نور:دقت لباب حتى حد مسمعها....مشات شوف لمفتاح لقاتو.تحت طابي ....غمضت عينيها وعرفتها الي مشات ....رن تلفونها....الو وي موح .....رامي داخلة نشوفها ....مي راح نقولك ممكن مشات ...
موح:وين تمشي وين راح تروح....
نور:اصبر ممكن تكون راهي غير هنا خليني ندخل ونشوف ...دخلت شوف لقات حوايجها مكاش اثر تعها مكاش بقات ساكتة...
موح:الو ...الو نورا وين راهي...
نورا:مكاش راحت مشات حوايجها مكاش سور تكون مشات...
موح:يمشي ويحوص ...وكيفاش ضرك ...
نورا:ضرك نجي ونحكو....لازم نكوبي ونخرج سينون يفيقو الي جيت لهنا وراني ديجا معاقبة....اياامبعد...
.............
عايشة:تمشي وتمشي وتمشي مش عارفة روحها وين تروح مستحيل ترجع وين لبرارك مضعورة من خوها ومن الحومة حبت تبعد وتمشي بعيد وين تنسا كل شي ....تعبت قعدت في مكان فيه كرسي تحت شجرة قعدت شوف مقدرتش تعبت غمضت عينيها....حتى وين غاست بنوم .....بعد ساعة دنيا ضلما ......تحس في واحد ينقز فيها قفزت من مكانها.....
*مدموازال....مدوموازال ...سامحيني ....
عايشة:قامت ...واش ...واش تحب ...
*البرد عليك متفهمينيش بالغالط اذا تحبي نوصلك لاي مكان تحبي لداركم او اي مكان عندي سيارتي ونقدر نوصلك...
عايشة:شافت في روحها وفي كابتها وغلقت على صدرها مهيش عارفة وين تمشي ولبرد قتلها ...شافت فيه وتحجرو.دموع ...لا كثر خيرك معليش ضرك نمشي وحدي جبدت كابتها ومشات شوية وقعد يشوف فيها ويتبع فيها بعينيه عرف الي معندها حتى مكان تمشيلو ....
......................
عثمان:نحب كلكم تكونو تسمعو فيا عندنا مهمة راح تكون صعيبة ...شاف في موح وجهو مبدل وميسمعش فيه....موح ....يا موووح...
موح:واش تحب ...نقزو فريد...
عثمان:اسمعني مليح اذا مركزتش معايا راح تندم ...
موح:ههههه واش تعمل اكثر من ليعملتو فيا ....قرب ليه وصاحبو شدو...شوف انت شووووف في عينيا مليح تعرفني واش نقدر نعمل ....
عثمان:اديييوه يترباااا وامبعد رجعووه....شدوه من يديه وهو.يصيح ...
نورا:مسيو عثمان...قص عليها...
عثمان:اذا تحبي تروحي معاه روحي ..غمزها وشافت فيه بغش وسكتت...
موح:ابعدووووو ....واش تعملووو.....دخلوه لبيت باااردة تتشبه لسيلونة وغلقو عليه ....حلوووو لباااب راح تخلصوووها غاليا ....حلوووو....
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...