61

1.6K 67 0
                                    

61
بعد يوم:
نور:وينك موح...لازم جي ضرك عيط سلمان وخضا موعد على لحشية باش نشوفو سلعة لازم نوجدو رواحنا هذي هي لراح طيحو
موح:راني جاي ...كوبا تلفون...وشاف في جلال تغلط هك ولا هك راح تندم يا جلال ومتقولش لنسيت كيفاش طعزتني في ضهري هذاك العام..
جلال:خسارا عليك صاحبي انا طلبت سماح وراني ندمان نحب على اختي ترجعهالي ومننسالكش مزيتك نحب نرجعها ونطلب منها سماح
موح:شاف فيه من فوق للتحت مممم راح نشوف كما وصيتك ..انا راح نروح اي حاجة جديدة كلمني ...
............................
عايشة:وينو وينو ياربي ....تقلب وتعاود ترجع تقلب ...افففف انا شفتو كيفاش خباه هنا....لازم نخرج من هنا لازم ....مشات شوف في بيت اخرى لقاتها مغلوقة مهي عارفة كيفاش تعمل ...خرجت شوف في نافذة لقاتهم يعسو في دار ....خبطت راسها من قلق مش عارفة الحل ...عاودت رجعت للبيت لمغلوقة تهز في الباب مغلوق ؤاحت للكوزينة جبدت لموس وقعدت جرب وجرب وين العرق بدا يسيل عليها من الخوف مبقاش بزاف وينفتح ...سمعت حس طونوبيل مشات تجري تخبي لموس...
....................
نورا:هيا جماعة لازم نركزو ونردو بالنا مليح ...موح شوف ليا اذا تحب عايشة تقعد حية لازم تنساها راك تضر فيها تسمع فيا ...
موح:كيفاش مفهمتكش...وجهو تبدل
نورا:العقد لوقعتو فيه كل شي واحد منزهذوما مفماش حب مفماش علاقة حب ولا حتى زواج افهم موح افهم انت حبيت تخدم معانا وهذو هوما شروط الخدمة
موح:سكت ....ومقدرش يجاوب ...
نورا:قربت ليه وشدت في كتفو موح عثمان مهوش ساهل ممكن على جال الخدمة يمحيك ويمحي عايشة ركز ركز معايا يعيشك خويا راهي مهمة صعيبة وهذا زمر تع سلمان مش من ضرك وحنا نتبعو فيه ومش من ضرك وحنا نحكموه ويعاودو يطلقو سراحو اماوهذي المرة مش راح يقدر ينف بجلدو غير واذا كان محروق ...موح شاف فيها...راح نسلكو عايشة وراح تنساها وتنسا اسمها وقلبك اقتلو فرد مرة ...شافت فيه محروقة ودمعة في عينيها ..دورت وجها وتبدلت نضرتها....هياااا هياااا امشوووو...
موح مشاومن وراهم محطم ومدمر يعني خلاص وفاوكل شي يمشي وهو مهزوم من امرو...

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن