41

1.9K 82 1
                                    

41
يمشي في وسط زحمة ويشوف ويبعد فيهم وصل وين لفراغ بقا يشوف من ومن تقلق ومشا....يزيد يلوج عليها...
عايشة دخلت تجري وين توالات تع نسا وهي تبكي دخلت وغلقت على روحها شافت روحها في لمرايا فتحت لعين وقعدت تشمخ في وجها وتفطن في روحها ..
عايشة:ياربي لااا هو ...هو .......قعدت تكب في لما على وجها وتبكي .... علاش جييت علااش ....شافت في لمرايا وقعدت دقيقة وهي شوف في روحها ...وخرجت...
شافها ومن غير مايستنا جبدها وجيفها وعاود دخلها وهي مخنوقة طبعها على لحيط وهي شوف فيه ونفس نقطعلها. ..
موح؛انت عايشة؟؟عايشة عايشة قرب ليها وانفاسو تضرب في وجها ....احكييي وهو يلهث ونفسو سخون يضرب في وجها ....
عايشة:حركت راسها بلاا...
بعد عليها يدو وبدات تسعل...وعينيها دمعو وترجع في نفس...
عايشة:اااااح اااح ........شافت فيه كيفاش عامل في روحو...
شاف فيها من لفوق للتحت كيفاش لابسة...
موح:احكيييي *****
عايشة:راك.... غالط احح اححح....منيش عايشة...
موح:يضحك وصوتو عالي .....قرب ليها وجبدها من وجها كرفصو وطبعها على لحيط ....مالا شكون انت مسها من لتحت حست ببدنها قشعر .....انت وحدة******* تبدلو نضراتو وجبدها من ذراعها ...وخرجها .......
................................
جلال:حاب نحكي معاك في موضوع...
صونيا:واش تحب مني ....انت سباب كل لمشاكل لصرات...
جلال:اففف نفس لحكاية خلاص حفضناها....خليني نحكي معاك راني نستنا فيك ...كوبا تلفون
بعد ربع ساعة وصلت عندو ...
صونيا:واش تحب مني...لوكان يلحق لخبر لموح راح يذبحك ويكملك معايا ...
جلال:موح وين راهو حاب نحكي معاه ...؟
صونيا:ايه مهوش هنا راح 😏 مسمعتش من عندو جابولي خبر برك...
جلال:ممم وين مشا ...مسمعتيش ؟
صونيا:لالا مقالوليش وين مشا...
جلال:شاف فيها متعجب ...نضن الب راجلك هذا هههه ولا راني غالط...
صونيا:شافت فيه من لفوق للتحت ...نضن خلاصت لهدرة...
جلال:اصبري متروحيش قوليلي وين نلقا صحابو هنا يدلوني عليه ...حاب نحكي معاه اورجون
صونيا:موح معندوش صحابو هنا ومعندي منقدر نزيد نعاونك مشات وخلاتو واقف...
جلال:يلع******* وضرك وين نلقاه ******
.........................

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن