42
عايشة:ابعد انت شكووون ابعد قاعدة تبعدلو في يدو وهو كابس عليها....
موح:مشا جيهة لباب كان حيخرج وقفاتو ...
عايشة:شافت فيه وهزت راسها بلا وعينيها مدمعين....
موح:تمشي سينون راح نمحيك هنا ....
عايشة:منقدرش نخرج ابععد ابععد بعدتلو يدو ودخلت تجري هاربة وهو من وراها دخلت وين شنابر تبعها ودخلت لبيتها وغلقت لباب...
موح:حليييي******باااب راح نكسرووووو
عايشة:تكات على لباب وقعدت تبكي ...وهو بدا يهد فيه خافت اذا يشوفوه فتحاتو بلعقل وهو طبعو وبعدت شوف فيه غلق من وراها...
عايشة:شكوون انت اخرج...تعيش اخرج....
موح:علاش هربتي علاش رحتي معاهم ....انت عايشة ...عايشة الي تعذبت على جالها...
عايشة:منعرفكش ومنيش عااايشة اخرج.....
موح:قعد يقرب ليها ...علااه مرجعتيش علاش كنت نحسب فيك متي ..كنت نتحسر على جالك علاش علااااش صوتو يهز فيها ...
عايشة:بدات تبكي مقدرتش تزيد تقاوم معاه ...انا مت ايييه مت من ليلتها علاش جيت ضرك علااش فات لحال ورح كل شي من هذاك نهار شوووف شوووف كيفاش كنت وكيفاش رجعت..تبكي وتتكلم وهي مقهورة...
موح:شاف فيها وقرب ليها ....علاش مرجعتيش علااش خليتيني مقهور عليك شكون شكون حرق دار شكون احكييي امي وزينب ماتو وكنت نحسبك متي معاهم ...
عايشة:منقدرش نحكي راح يقتلوك قربت ليه وشدتلو وجهو وهو يشوف ولاز على سنيه ...تعيش اخرج من هنا راح يفيقو بيك وراح يكملوك ويكملوني معاك تعيش امشي ...لز على سنيه وطبعها فوق لفرش ...وطلع فوقها...وهي شوف في عينيه وتبكي...
موح:عجبك لحال هنا ....عجبك لحال****مع كل واحد احكيييي عينيه يقدحو نار مسها من تحت وبدا يطلع في يدو...شحال من واحد مسك ...احكي شحال من واحد*****
عايشة:وجعتها هدرتو كانت حتبعدو بيدها وتقوم قلبها على ضهرها وشاف تاتواج وشدلها يدها من لورا ...مسلها تاتواج....وغمض عينيه ....
موح:لهذي درجة تبدلتي !....احكي ..
عايشة:نزلو دموعها وهي كل منكون بين يديه تضعف وترجع طفلة بريئة كيف ماكانت مقدرتش تقاوم بين يديه ....قالتها وبصوت خفيف ...موح امشي تعيش روح....
موح:قلبها ودورها وشاف فيها كيفاش كانت تبكي ....شكون هذا لعقرب ...احكيي شكون هذو ناس ...شكون لمعلم ...شوفي فيااا واحكي...
عايشة:منقدرش نحكي منقدرش ....
بعد عليها موح....ووقف...وجه ليها لمسدس...ووجهو ميتفسرش ساكن وصامت عينيه يقدحو نااار وهي شافتو ندهشت
موح:حل صمام الامان .....انت وحدة خاينة ...ومح
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...