71

1.3K 61 0
                                    

71
موح يمشي وين طريق لتدي للوتال كانت قريبة وصل وين طريق ضيقة دخل ...
فريد:نورا لازم نخرجو هنا....منقدرش ندخل..
نورا:اوكي معليش خليني نروح انا رد بالك انت استناني ضرك نجي......خرجت تمشي وتبعاتو.....
نورا وصلت ليه شافتو كيفاش دخل للوتال شافت وين ........
موح:دق لباب.....افتح عايشة انا موح....
عايشة فتحت تجري وحضناتو...
عايشة:بعدت عليه...واش كيفاش واش قالك جلال ...
موح:تقلق عليك هذا مكان وجابلي امانتي هيا لازم.نخرجو....
....................
نورا قاعدة تعس وشافت طونوبيل مشبوهة تخبات وقعدت شوف من بعيد حتى خرجو منها زوج مسلحين شدت فمها بيدها عرفت الي فاق عثمان وراح يقتلهم وميخليش اثرهم كيفاش تعمل ....
موح:خرجو مع بعض وشادين يدين بعض نزلو من دروج وموح يشوف زوج مسلحين داخلين وناس هاربة ...وقفها....عايشة نصدمت وعاودو طلعو يجرو هاربين
عايشة:اااه ياربي واش نعملو ضرك...
موح:شششش خلاص تبعيني ...مشاو يجرو طالعين شاف باب فيه مخرج ....طبعو.نفتحلو خرج ...اما مايخرج حتى مكان قعدو.محاصرين عاود رجع فتح لباب وقعد يعس شاف الي مكاين حتى واحد رجع نزل بشوية يشوف ....
............
الامن معاك مدلو.صورة هذا راهو هنا في لوتال مريزارفي تقدر توريلنا الشومبر...
*ايه ايه ...حاضر تفضل من هنا .....مشا الراجل خايف ....من هنا ....طلعو في دروج وقف في شومبر....دقو.لباب حتى واحد مافتح....عاودو.نزلو.يجرو......هاو ليك ....موح شافهم هرب يجري شادين بعضاهم وعايشة خايفة وشوف من وراها ....
*حبس ....حبس .....ارفع يديك ....راح نطلقو.نار .....
موح يجري متوقفش ....وعايشة مقدرشتش ....سمعت سلاح ورجليها فشلو ....

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن