56
بعد يومين:
جلال:حاب نوصل للمعلم لازم نلحق ليه لازم ....
*وانت واش تحب من عندو
جلال:موح بان وخو لضربني برصاصة...لازم نلحق ليه...
*اه منك انت واحد شيات هههه راك حاب تربحو وتقرب ليه على ضهر موح..
جلال:ايه انت واش علاه قاستك هذي الهدرة..
*لالا ياخويا مقاستني منحوس على المشاكل...انا عندي واحد نحب نوصلك ليه ....
جلال:اطيني لادراس وانا ندبر راسي.....
........................
بعد اسبوع:
عايشة:قاعدة في لبيت وحدها وشوف من برا زوج رجال من جماعة عدلان يعسو في دار كرهت وهي مسجونة وتعبت نفسيتها من موح وزاد كمل عدلان الي سيف عليها باش تتزوج بيه ..قاعدة تخمم لازم تهرب لازم تلقى حل ....شافت في ساعة ولقاتها 6 متع ليل ..مشات شوف في الخزانة تقلب على كاش دوا فكرة جات في بالها ترقد هذوك زوج عرص ليبرا ملقات حتى دوا...قاعدة تمشي وتخمم حتى وين تعبت.....
عثمان:دخل وهي تفزعت قامت تجري ...هيا اجري البسي هذي باش نروحو عندنا عرظة
......................
موح وجماعتو حضرو رواحهم .. ....
عثمان:هذي مهمة جديدة لازم نركزو مليح مليح الهدف باين والمكان موجود في **** راح تروحو تسلكوهم الخطة درسناها مليح مليح ...راكم حاظرين....
*الكل .....حاظرين شاف ......
خرجو وشافت فيه نورا.....
نورا:موح لازم تركز ....كلش راح يفوت ....
موح:تبسم معاها....ان شاء الله
نورا:هذي مهمة تاعك لولة؟
موح:لالا هذي ثالثة...انت جديدة؟
نورا:ايه جديدة....مي قديمة في دومان كنت جاسوسة والمهمة هذي مهيش صعيبة عليا...
عماد:هيا نورا...رانا تاكلين عليك هههه
نورا:شافت وتبسمت ....مشاو ركبو وصلو وين المكان المقصود كانت دار كبيرة خرجت نورا كانت لابسة روبة سواغي تهبل ....
موح من بعيد يراقب هو وعماد....
مشات نورا ومعاها زوج رجال مثلو معاها قارد كور..... نورا جبدت كارت المدعوين ومعاها هوية مزورة ...القارد كور شافها ودخلت...
سلمان قاعد مع جماعة .....دخلت نورا شافها....
سلمان:اهلا اهلا بالمعلمة ....انت هي مايا بنت المعلم فارس الله يرحمو...؟
نورا:ايه انا هي تبسمت معاه وسلمت عليه...قعدت معاه....
سلمان:هيا جيبولنا حاجة نضيفو بيها مايا...واش تشربي...
نورا:حتى حاجة ....جيت على جال الصفقة لقلت عليها ...
سلمان:ممم وصلك لخبر انا كان خوك تكلم معايا وراهو فاهم كل شي كلمتو وكان ميردش على تلفوناتي مفهمتش علاه المهم كيجيتي انت راح تفسريلي
نورا:خويا سافر مهوش
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...