99

1.5K 52 0
                                    

99
جلال:مشا يشوف في لبيجوتري يشوف خواتم لقا واش يحب شدو بين يديه وتبسم خباه ومشا ...
نورا:مبقاش لازم نحضرو رواحنا ..موح كما تفاهمنا راح نطبقو الخطة متخممش غير انت لتسلك وتروح مع عايشة وبنتك ...
موح:وانت وجلال كيفاش ؟
نورا:راح نحرقوها طونوبيل لنكونو فيها ونديرو جثث في قلبها ونحرقوها هكذا يديرو في بالهم بلي متنا
موح:المهمة هذي حرقتلي مخي وانا نخمم ليزادتلي عايشة وبنتي ...شاف من ومن ..وينو جلال..
نورا:افف معرفتش وين مشا راح يهبلني كل مرة وين يروح بلا ميقولي وين وزيد كل يوم يناقشني على موضوع واحد معلابالوش الي مشي كل حاجة ساهلة وزيد عثمان الكلب داير قوانين على حسابو هو
موح:هذاك جايو نهارو متخميش ..
نورا:واش ليوم تروح لعايشة...
موح:ايه نروح......لازم.نروح مبقاش ونروحو لازم على الاقل نصبر روحي بيها ونجير المستحيل على جالها
نورا:تبسمت....عنك الحق لازم تحارب بالاك تستسلم...
جلال:دخل للمقر ومشا فرحان يخبي في الخاتم مخليه من ورا المهمة يمدهولها يقوي في روحو بيه خمم في شروط الي قالهملو عثمان ...
قبل بيوم:
عثمان:شروطك اذا تحب تسنيي على الورقة لازم تفوت هذي المهمة وتمشي وين تحب...
جلال:ونورا ؟
عثمان:نورا عندها عقد ميخلاصش حتى على ربعة سنين واذا حبت تحط الاستقالة لازم.تخلص عليه وتكمل المهمة هذي ...
جلال:اوكي سيبون راح نخمم ..خرج.جلال من عندو ..مستغرب على نورا علاه محطتش الاستقالة ...
عثمان:ضحك بجنب..ضحك بكلامو....
بعد يوم:
جلال:دخل وين نورا....نورا نورا وينك...
نورا:هاني هنا ...واش وين كنت يا سيدي ...
جلال:راني غير هنا مع الخدمة ..اقعدي اقعدي نحكي معاك ..قعدت نورا وشافت فيه...حاب نسقسيك ...علاه متحطيش استقالة تاعك ونروحو من هنا ...
نورا:هه ضحكت وتنهدت ..شوف جلال هذي الفكرة مشي من ضرك.جاتني راني قديمة ونعرف كل شي هنا ...هذي الفكرة ماتو على جالها ناس بزاف ونساها شوف راح نقولك على الخطة وراح نطبقوها متخممش منيش حنقعد هنا خطوة وحدة من ورا لمهمة اسمعني مليح واش راح نديرو....

عايشة:ااه اشرف وينك من لبارح مبنتش يخي وين مشيت ..
اشرف:ههه لالا كشفتكم مع بعض محبيتش نديرونجيكم...
عايشة:شافت فيه ونزلت راسها...سامحني اشرف يعني هو ..قص عليها...
اشرف؛هههه بالعكس فرحتلكم الي رجعتو وعاودتو تلميتو وراح تولو عايلة هو يحبك وانت تحبيه كان لازم ترجعو سينون كنتو راح تندمو ..مقلتيليش واش هو سكس تع لبيبي...كان يتكلم.وقلبو مجروح
عايشة:هه بنت ...فرحنا بزااف متتصورش شحال فرحنا هه
اشرف:اووه راح تكون كما انت حلوة وطيوبة كما انت..ههه دق لباب وعايشة فتحت لقاتو موح
موح:شاف فيها وفيه...هذا واش جابو هنا ...واش راه يدير هناا قرب ليه وشداتو عايشة...
عايشة:اصبر موح جا يباركلنا برك ..متتقلقش...
اشرف:معليش خليه انا جيت نقوللكم انا راني رايح مسافر جاتني خدمة ولازم نمشي ...
عايشة:وين ماشي ...تحجرو دم ع حست كفاش كان يتكلم وهو مجروح
اشرف:رايح لفرانسا راح نكمل نقرا ومنها نخدم..
موح:طريق سلامة ...
عايشة:شافت فيه وبعدها كملت مع اشرف ...راح نفرحلك ونتمنالك كل خير ..ونقولك يطيك.صحة على الوقفة لوقفتها معايا..مننساهلكش ..ونتمنالك كل خير...
اشرف:بلا مزيتي وراح نقعد نسقسي عليك.ومبروك عليكم ..موح.يشوف فيه ولاز على سنيه ...انا لازم نروح نخليكم براحتكم...
خرج وعايشة شافت في موح...
موح:اوووه واخيرا قعدنا وحدنا شافت فيه عايشة كيفاش فرحان ..
عايشة:انت وحدك.علاش تكلمت معاه هكاك...
موح:نزل قدامها وشد كرشها وباسها...خليني منو..خليني مع بنتي توحشتها ...شاف في عايشة وطلع بشوية..حتى تقابل مع وجها...وتوحشت يماها ...عايشة تبسمت ونزلت راسها...
عايشة:افف منك.هه متتبدلش انت..
موح:طلعلها راسها ..توحشتك نزل عليها حب يحط.شفافو فوق شفافها وهي بعدت...
عايشة:اففف فيك ريحة متعجبش ...
موح:شم.روحو يخي دوشت قبل منجي ليك...
عايشة مشات وخلاتو مغزل وهي تضحك حبت تهبلو....

عثمان:نحبكم غدوا كامل تكونو عندي سيبون بقا يومين وتروحو راح نديرو كونطرول عليكم ونشوفو واش راكم محظرين ...
نورا:اوكي.مسيو عثمان
جلال:راح نحظرو كل شي يلزم...
موح:قاعد.في لبيت ينشف في روحو...ودخلت عايشة..هو.حب يهبلها نحا سورتيتبان وهي عينيها وساعو....
عايشة:يوه انت واش تعمل ....كانت حتخرج وهو شدها غطات عينيها بيديها..هو.يضحك ...يخي انت هبلت ...
موح:ههه لالا عادي مش انت مرتي وحلالي...
عايشة:بعدت يديها بالعقل...مش قلت طلقتني ..
موح:شاف فيها وهز.راسو بلا...عمري مكنت حنعملها وفي حياتي منعملها...
عايشة قعدت شوف فيه وهو يشوف فيها مقدرش يشد روحو.وزاد دخلهت بين ضلوعو ..وحط.جبينو فوق جبينها وهي حست بقلبها يدق في المية ..
عايشة:موح ....شاف فيها ...راني خايفا ...خايفة عليك ومن هذي الخدمة ومن كل شي خايفة عليك وخايفة على بنتي ...
موح:متخميش كل شي راح ينحل ...شافت فيه وهو نفسو سخون يضرب فيها قرب ليها وحط.شفافو حب ينسيها وينسي روحو لخص حبو ليها في قبلة سخونة جمعت مابيناتهم وقربت المسافات ليكانت بعيدة زاد غرس صدرو في صدرها ويحس بقلبها ينبض زادت تلاحمت اجسادهم وطالت حتى وين ولاو نفس واحد وقلب واحد بكلمة حب وعشق نساو همهم وكلمة ورا كلمة ودقة قلب ورا دقة ولمسة ورا لمسة حتى وين نشوتهم وصلت وولخصت حبهم

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن