5
خرج موح من عند فتيحة ومشا يجري يحوس عليها لقاها مشات ....
عايشة دخلت للبيت تجري شافت يماها واقفة تخمل وريحة طياب خارجة....
عايشة:ماماا واش راكي ديري علااش نضتي ....راكي.مريضة
فطيمة:اييه مبيا والو يحي عليك راني دررتلكم شريبة تسخنو بيها مصارنكم ....حابسة لوجيعة في قلبها محبتش تقلقها عليها ...
دخل جلال ....
جلال:هاو ليك قتلك لباس بيها راح يبوسلها راسها ...شافت فيه عايشة بنضرة تع احتقار ...مشات حتى عيطلها...اييي اسمعي ...شافت فيه...روحي اغسليلي سروالي نستحقو ...
مشات عايشة وهي تمتم بين شفافها كارهاتو راحت جبدت سروالو ويطيح مورسو مغلف بنيلو مفهمتش واش قعدت تشوف فيه شماتو لقاتها زطلة عينيها وساعو....
جلال دحل يجري نسا واش كان حاط وبعدها من يدها....
عايشة:وشنو هذاك ....وصلت بيك لهذي درجة خلااص وليت تبيع فيها ...
جلال:قرب ليها شدلها فمها...بلعي *****مهيش تاعي وبالاكي تقولي ليما نذبحك ومنشفعش فيك ....
عايشة:تفكرت روحها كيفاش سرقت...كيراك.تبيع علاه متعاونش يماك وتديها دير سكاناغ ....
جلال:قتلك بلعيييي خرج موس صغير وحطو في وجها وهي ولات ترجف ....قتلك مهيش تاعي وبالاكي نسمعك تهدري في وجهي هك نشوهلك وجهك ونمحيك من الارض تفهمي ولا لاااا...
عايشة:بلعت ريقها ...اوكي خلااص بعد عليا االموس دير واش تحب مندخلش روحي فيك....
جلال بعد لموس وشاف فيها بنضرة تع لموت ومشا وخلاها....
عايشة بدات تبكي وشافت يماها كيفاش شادة كتفها مقهورة عليها عارفتها الي تخبي في وجيعتها...رن تلفونها لقاتها مايا وجها صفار وخضار مقدرتش ترد خايفة اذا كانو فاقو بيها مقدرتش ترجع قلبها يدق في المية ........
............................
موح:لازم نحكي معاها لازم ....مشا جيهة حومة جلال حب يريسكي مع انو ممنوع يفوت لخط ...قعد متخبي ويشوف اذا تبان ...خرجت عايشة تنشر في الحوايج تع جلال ...وهو شافها رمالها لحجرة لولة شافت في الاولاد يلعبو وزاد.رمالها حتى شافتو عينيها وساعو شافت في الحومة خافت اذا يشوفوه ولاد الحومة وجلال حوها وتصرا حرب كما العادة مشات تجري وهي خايفة ...
عايشة:واش جابك لهنا انت مهبووول
موح:جبد. سنسلة ....شافتها قلبها يخبط معرفتش واش تحكي غير انها تلبكت وقعدت حالة فمها....واش هذي علاه درتي هك علاه مجيتيش قليتيلي ....شاف فيها ولز على سنيه...
عايشة:فتيحة الكلبة ****علاه ياربي علاااااه بداو ينزلو دموعها....اع
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...